الرئيسية / اخبار رياضية / حقيقة اقتراب الأهلي بتحقيق ضم مهاجم سيسكا صوفيا
علي سوي صفقة الأهلي لهذا الموسم

حقيقة اقتراب الأهلي بتحقيق ضم مهاجم سيسكا صوفيا

لفت لاعب فريق سيسكا صوفيا علي سوي انظار النادي الأهلي حيث يقترب من ضمن صفقة الأهلي القادمة في ضمه على انه يكون ضمن لاعيبه الاهلي بالفريق ، حيث ان سوي كان لافتا للنوادي حيث كان سببا في انه فريقه يتأهل فريقه الى الدوري الاورووبي وانه من افضل مهجامين الدوري البلغاري ، حين ان علي سوي اللاعب الذي يبلغ من العمر خمسة وعشرون عاما كان مفاجئ اداء في سيسكا صوفيا واستطاع تسجيل على صوي اهداف وصل عددها تسعة ضمن المنافسات الخاصة بالدوري ، حيث خاض البلغاري تسعة عشر مباريات .

ومن جانبه ان علي سوي يعتبر من اعلى اجرا ضمن الفريق البلغاري ، حيث وصل قيمة مليونين ونصف يورو ، الى جانب ايضا ان علي سوي يعتبر ثاني هدافي الدوري البلغاري ضمن الموسم الحالي ، وكان السبب في وضع فريقه رابعا بالمركز وهذا ضمن المنافسات التي تتم في الموسم الحالي لدوري البلغاري الممتاز، و علي سوي صنع هدف لفريقه في الدوري الاوروبي .

كان علي سوي لعب مع المنتخب الاول ست مباريات ولكن لم يكن دائم اللعب في المنتخب وان مشاركته الاخيرة كانت امام الكاميرون ضمن تصفيات كأس امم افريقيا 2021 .

معلومات عن اللاعب علي سوي لحظة وصله لنادي سيسكا صوفيا 

علي سوي من مواليد التسعينات 1994 بشهر يونيو بيوم 14 ، وكانت مسيرته الكروية بدأت من نادي جامتيل وقبيل احترافه حيث كان وقتها عمره تسعة عشر عاما ، ولكنه في عام 2013 اصبح اول لاعب جامبي يلعب بدوري الدرجة الاولي .

علي سوي كان رائع الاداء بنادي سكنديربيو كورتسه الالبناني ، وتوج سوي بجائزة الحذاء الذهبي ، واستطاع تسجيل واحد وعشرون هدف بثلاثة وثلاثون مباراة ، ليكون النقلة له فريق سيسكا صوفيا البلغاري .

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 2 مسلسل الاختيار 2 كاملة

عرضت الحلقة 2 من مسلسل الاختيار 2 عبر قناة on ، on drama ، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *