الرئيسية / اخبار يومية / حصريا نتيجة الصف الأول ثانوي والصف الثاني ثانوي شاهدها
حصريا نتيجة الصف الأول ثانوي والصف الثاني ثانوي شاهدها

حصريا نتيجة الصف الأول ثانوي والصف الثاني ثانوي شاهدها

اكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أنه سيتم الكشف عن نتيجة الامتحان الالكترونى لطلاب الصف الأول والصف الثانى الثانوى عام 2020، خلال الساعات القادمة السبت بعد ظهر اليوم 6 يونيو ، عبر هذا الرابط https://thaneduone.emis.gov.eg/

واوضحت وزارة التعليم، أن النتيجة سوف تؤكد عن مدى الاستفادة الحقيقة من أسلوب التقييم الجديد المتمثل فى أسئلة ويكون من شأنها قياس الفهم والاستذكار لدى الطالب والطالبة ، كما تكشف المستوى الحقيقى للطلاب فى تعاملهم مع هذه النوعية من الأسئلة خاصة طلاب الصف الأول الثانوي.

حيث أنه تعلن نتيجة الصف الأول والصف الثانى الثانوى بحوالي مليون و200 ألف طالب وطالبة قامو بأداء الامتحان إلكترونيا عن طريق التابلت من المنازل على ما تم دراستة في الفصل الدراسي الثاني  حتى تعطيل الدراسة 15 مارس الماضى بسبب فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 ، فيما يتم إضافة درجات الفصل الدراسي الأول والصف الثانى لتحديد حالة الطالب ناجح أم له دور ثان.

واضاف وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى الدكتور طارق شوقى ، أكد اكتمال منظومة الامتحانات الإلكترونية للصف الأول والصف الثاني الثانوي، والتي استمرت من 29 إبريل الماضي حتي 20 مايو الجارى.

وقال ايضا وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى “نجحنا في إتمام 10420000 امتحان الكتروني خلال هذه الفترة لمجموع 1155000 من الطلاب في منازلهم، مؤكدا أنه سيتم إعلان النتائج بعد إجازة عيد الفطر المبارك.

حيث أن وزارة التعليم في مصر قررت عقد امتحان الكترونى لطلاب الصف الأول والصف الثانى الثانوى من المنزل عبر التابلت بعد تعطيل الدراسة 15 مارس الماضى بسبب جائحة فيروس كورونا المستجدالمسمى كوفيد 19، كما قررت استبدال الامتحانات التقليدية للطلاب من الصف الثالث الابتدائي حتى الثالث الإعدادى بمشروع بحث ثم يتم تسليمها للمدارس باحمالى 15 مليون بحث.

 

 

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 45 مسلسل الوجه الاخر كاملة

شهدت احداث الحلقة الاخيرة انتهاء المسلسل بعد عرض 45 حلقة كاملة عبر قناة سي بي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *