الرئيسية / اخبار الفن / حسام حبيب ينفي عن وقوع مشادات بين زوجته شيرين
حسام حبيب ينفي عن وقوع مشادات بين زوجته شيرين

حسام حبيب ينفي عن وقوع مشادات بين زوجته شيرين

حسم الفنان حسام حبيب، الجدل الدائر حول وقوع خلافات ومشادات وصلت إلى التراشق بالألفاظ مع زوجته النجمة شيرين عبد الوهاب في الآونة الأخيرة، وذلك بعدما أثير على مواقع التواصل الاجتماعي وجود خلاف حاد نشب بين الزوجين مؤخرًا.

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

وكان رد شيرين عبد الوهاب على تلك الشائعة عبر حسابها على موقع التغريدات قائلة “قريت أخبار أو بمعنى أصح شائعات ملهاش أي أساس من الصحة ومش مظبوطة بالمرة.. بحبك يا صاحبي”.

كما أن أخو الفنانة شيرين عبد الوهاب نفى ذلك عبر حسابه على موقع تويتر مساء اليوم قائلا:”حسام وشيرين في بيتهما الحمد لله.. اطمنوا”، مازحًا: “يارب اللي بيطلع الشائعات دي يجيلو كورونا ونخلص منه يارب”.

والقصة بدأت في أن رواد موقع التواصل الاجتماعي تداولو خبر يفيد بأن شيرين عبد الوهاب زوجة الفنان حسام حبيب دار بينهم تشاجر وتجاوز الأمر الى التراشق بالألفاظ وأن شيرين تستعين بأحمد سعد لأصلاح العلاقة بينهم.

وايضا ظهور شيرين عبد الوهاب بوزن زائد في احدث ظهور لها على ، حيث تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي صورة لها تؤكد انه احتمالية حمل شيرين بسب ظهورها بوزن زائد أو الوزن الزائد سببه العزل المنزلي بسبب الاجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد – كوفيد 19.

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

مواعيد عرض مسلسل خيط حرير والقناة الناقلة والإعادة

أعلنت مواعيد العرض الخاصة بمسلسل خيط حرير للفنانة مي عز الدين ، حيث أن مواعيد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *