الرئيسية / اخبار الفن / حبس الراقصة جوهرة سنة مع الشغل “تفاصيل اكثر “

حبس الراقصة جوهرة سنة مع الشغل “تفاصيل اكثر “

حكمت المحكمة في قضية الخاصة بشأن الراقصة جوهرة بالسجن سنة مع الشغل لانها تحرض على الفسق والفجور.

وان محامي عاصم قنديل حاول بشتى الطرق ان يخرج الراقصة من تلك الازمة بعد ان انتشرت فيديوهاته بمشهد حميمي مع احد الاشخاص تكون باوضاع حميمية مع هذا الشخص يدعى ” خالد ” ولكن المحكمة رفضت الطلب المقدم من المحامي الخاص للراقصة جوهرة حيث كان يدفع في شأن وان اجراءات التفتيش والظبط باطلة ولا يوجد دليل بانعدامه وايضا لم تكن التحريات جدية .
حيث ان الأداب قامت بالقبض على الراقصة جوهرة لانها متهمة بانها تنشهر الفسق والفجور وايضا في انها تقوم بارتداء ملابس الخاصة بالرقص وايضا في انها لات تملك تصريح .

وسابقا اخلى سبيل الراقصة جوهرة من النيابة بالجيزة وكان عن طريق كفالة قيمتها 5000 جنيه في انها تحرض على الفسق والفجر وتعمل على اثارة الغرائز وايضا تعمل بدون ترخيص ومن ثم احيلت قضية جوهرة ضمن محكمة الجنح .

وكان جوهرة انتشر لها فيديوهات كثيرة فاضحة تعمل على نشر الفسق والفجور بالاضافة انها كانت تقترب بانها مشهد اباحي او فيديو اباحي او وصفوا البعض بعلاقة حميمة او مشهد جنسي حسب ما وصفوا الاشخاص وانه حقق اعلى المشاهدات عبر جوجل ليدخل تريند الخاص بجوجل وان الشخص الظاهر معها في الفيديو اكد انه زوج الراقصة جوهرة وسكوت جوهرة بعدم الافصاح بانه تزوجها ام لا .
حيث ان الجمهور قامو بعمل هاشتاج لجوهرة والذي كان اعلى المشاهدات ايضا بالاضافة الى تريند جوجل .
وكشف صديق جوهرة ان الفيديو الذي انتشر حقيقي بالفعل واني متزوجها موضحا الصديق بانه لم يفعل فعل سيء وان سبب ظهور تلك الفيديوهات بسبب احد الاصدقاء الذين قامو بسرقة تلك الفيديوهات .
وبارغم من حكم حبسها وفي يوم عيد الكريسمس تروج عن حفلتها فقامت بمخالفة الشروط الخاصة ببدلة الرقصة ونشرت صورة بموقع “انستجرام” لابسة البدلة وايضا في انها لا تملك تصريح لذلك .
الراقصة جوهرة ببدلة الرقص

 

حيث كان قرار مستأنف جنح ” سنة مع الشغل”  سجن الروسية الراقصة جوهرة بتمهة التحريض بالفسق والفجور على الرغم من ان محامي جوهرة قدم الدفاع ، ولكن ايدت محكمة مستنف الحكم بشأن واقعة جوهرة ومشاهدها التي ظهرت بها في انها تثير الغرائز .

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

سوء الحالة الصحية اليوتيوبر مروة حسن ودخولها العناية المركزة

تعرضت اليوتيوبر المصرية مروة حسن الى حالة صحية سيئة وحرجة للغاية نتيجة حادث مروري تعرضت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *