الرئيسية / اخبار الفن / جنا عمرو تودع الطفولة بصورة شابة 15 سنة
اطلالة جنا عمرو بعدما اصبحت شابة 15 عاما

جنا عمرو تودع الطفولة بصورة شابة 15 سنة

جنا عمرو تودع الطفولة بصورة شابة 15 سنة

تحدث وسائل التواصل الاجتماعي عن الطفلة جنا عمرو والضجة الكبيرة التي تسببت فيها خاصة بعد نشر صورة لها في عيد الفطر اول ايامه ، حيث ان قوائم البحث الخاصة بجوجل ارتبط باسم ( جنا عمرو ).

حيث تفاجئ متابعي جنا عمرو ، بصورة ليها نشرتها على منصة الانستجرام تظهر فيها ملامح الطفلة بعد ان اصبحت شابة وعمرها 15 عام ، وانها لا تنشر بشكل معتاد صور حديثة على الانترنت ، فلاحظ التغير المفاجئ لجنا عمرو.

شاهد جنا عمرو بعد ان اصبحت 15 عام
ونوضح لكم شكل جنا عمرو في اخر ظهور لها بعد أن تصدرت محرك جوجل العالمي :

الاعمال الفنية الاخيرة لـ جنا عمرو 

شاركت جنا عمرو في اخر عمل لها فني في فيلم فوبيا سنة 2017 ، وهو من بطولة رامي غيط وراندا البحيري وميريهان حسين والفنان احمد راتب ورانيا محمود ياسين ونهال عنبر وعمرو رمزي المسلسل من انتاج ميرو سامر جميل.

كذلك ايضا شاركت جنا عمرو في فيلم سامي اكسيد الكربون ومسلسل لهفة و مسلسل الشوارع الخلفية ومسلسل جنى في بلاد العجائب ومسلسل حاميهاوحراميها  وايضا ظهرت في توم وجيمي وخطة جيمي وكلبي دليلي وحصل خير ومستلا أند مسز عويس

التشابيه بين جنا عمرو وياسين شقيقها

ظهرت جنا مع شقيقها الاصغر سنا واسمه ياسين في صورة لهم عام 2019 ، حيث نشرتها جنا عمرو على حسابها انستجرام فياسين يشبه جنا تماما.

 اصبحت شابة جنا عمرو

نشرت جنا عمرو على منصة انستجرام صورة لها تودع فيها مرحلة الطفولة بعد ان اصبحت  15 عاما ، حيث شاهدنا تغير ملامحها ، حيث غابت عن الانذار لفترة 3 سنوات..

حيث كتبت جنا عمرو على تهنئة جمهورها المتابعها في كل مكان قائلة: «عيد سعيد وكل سنة وانتو طيبين»، لتفاجئ المتابعين بظهورها، حيث أصبحت سنها 15 عامًا.

مكتشف جنا عمرو

اكتشف المخرج أكرم فريد عن موهبة جنا عمرو في برنامج ستار صغار والذي عرض على قناة أبوظبي ، حيث على اثره شاركت في فيلم سامي اكسيد الكربون

صور جنا عمرو في مراحل حياتها

الطفلة جنا عمرو
الشابة جنا عمرو

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

خطبة الجمعة الوفاء للوطن والصلاة فقط بمسجد السلطان حسن

أعلنت وزارة الاوقاف ان صلاة الجمعة تمت فقط في مسجد السلطان حسن ، ورفع أذان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *