الرئيسية / اخبار رياضية / جماهير ليفربول يؤكد ان محمد صلاح جاهز لمباراة ولفرهامبتون
محمد صلاح لاعب ليفربول ومنتخب مصر وهداف الدوري الانجليزي

جماهير ليفربول يؤكد ان محمد صلاح جاهز لمباراة ولفرهامبتون

اقر ليفربول ان اللاعب المصري محمد صلاح لاعب ليفربول ومنتخب مصر انه على استعداد في مواجهة ولفرهامبتون والتي هي ستكون في تمام الساعة الرابعة “4” غدا في يوم الأحد عصرا والتي ستكون في ملعب أنفيلد بمسابقة الدوري الانجليزي ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثون “38” البريميرليج.

ووضح ليفربول ان جوردان واندس ومو صلاح جاهزين في خوض مباراة ليفربول  ضد ولفرهامبتون ولكن فيرمينو وبعد اصابته سيغيب عن لقاء ولفرهامبتون.

وان أندى روبرتسون وجوردان كانو يعانو من اصابة بعد خوض مباراة ليفربوض ضد فريق برشلونة والتي اقيمت في يوم الثلاثاء لدوري ابطال اوروبا بملعب أنفيلد بشأن الدور النصف النهائئ.

وان محمد صلاح جاهز لخوض مباراة ولفرهامبتون بعد شفاءه من تلك الاصابة التي تعرض لها في مواجهة فريق نيوكاسل يونايتد والتي كانت عبر الرأس والتي كانت في ملعب سانت لدوري الانجليزي في منافسة الجولة السابعة والثلاثون “37” البريميرليج والتي من خلال تلك الاصابة لم يستطيع مو صلاح الاستمرار في المباراة ضد نيوكاسل يونايتد.

حيث تغيب مو صلاح في مباراة ليفربول ضد برشلونة والتي اقيمت في يوم الثلاثاء في ملعب انفيلد بشأن الدور النصف النهائي لدوري ابطال اوروبا والتي انتهت بفوز ليفربول برباعية نظيفة دون اهداف لبرشلونة.

حيث ان نادي ليفربول لديه هدف في انه يرغب في  ان يحقق الاجتهاد في الحصول على لقب الدوري الانجليزي البريميرليج  جديد  مثلما حدث سابقا في عام 1990 وبعد صعوده للنهائي على حساب الفريق البرشلوني.

حيث ان ليفربول سيواجه ولفرهامبتون في ملع انفيلد غد الأحد ومن ثم يكون مانشستر سيتي ضد برايتون لدوري الانجليزي الممتاز البريميرليج لمنافسات الجولة الثامنة والثلاثون “38” والاخيرة.

وان مانشستر سيتي اصبح متصدر ترتيب الدوري الانجليزي ولديه خمسة وتسعون “95” نقطة وان ليفربول لديه اربعة وتسعون “94” نقطة بفارقة نقطة وحيدة.

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

مسلسل قوت القلوب الحلقة 14 الجزء الثاني

عرضت الحلقة 14 من مسلسل قوت القلوب للقنانة القديرة ماجدة زكي ،حيث أن الحلقة الرابعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *