الرئيسية / اخبار رياضية / جلسة المستشار مرتضى منصور مع لاعيبة الزمالك غدا

جلسة المستشار مرتضى منصور مع لاعيبة الزمالك غدا

المستشار مرتضى منصور سيجتمع بلاعيبة الزمالك وسيقوم بعقد جلسة معهم بعدما خسر الزمالك امام نظيره طلائع الجيش في مباراته اليوم بهزيمة بثلاثة اهداف مقابل هدفين يسجله الزمالك للجولة الثامنه “8” فيما يخص الدوري المصري الممتاز .

حيث ان المستشار مرتضى منصور لم يكن يتوقع اداء الذي ظهر فيه الزمالك اليوم حيث كان المستوى لم يكن مطلوب فكان اقل من المتوسط مع اعتراض المتسشار على النتيجة ايضا حيث سيقوم المستشار مرتضى منصور بالاجتماع لبيان سبب التدهور ووصول لتلك النتائج.

الى جانب ان الزمالك وصل عدد نقاطة الى ثلاثة عشر نقطة “13” واصبح في المركز الرابع .

ومن ثم الزمالك سيكون على مواجه سموحة في يومي الجمعة القادمة باستاد القاهرة الدولي للدوري المصري الممتاز لمنافسات الجولة التاسعة “9” .

الى جانب ان المستشار مرتضى منصور لم يحمل سبب الهزيمة للمدرب الفني الخاص بالزمالك باتريس كارتيرون .

موقف المتسشار مرتضى منصور من محمود الخطيب رئيس نادي الأهلي بشأن محمود كهربا :

هاجم المستشار مرتضى منصور واكد ان ما يفعله محمود الخطيب رئيس نادي الأهلي بشأن تعاقد اللاعب السابق للزمالك محمود كهربا للأهلي والتي تم التعاقد فيها اللاعب بمدة اربع سنوات ونصف مع تحمل نادي الاهلي الشرط الجزائي ، حيث وضح المستشار مرتضى منصور ان هذا غير قانوني مع انه ممكن ان يجعل هناك اشتعال نار بين الفرقتين الاهلي والزمالك في هذا الشأن ، حيث اكد المستشار مرتضى منصور ان محمود كهربا عقده ساري لعام 2022 وان ما فعله محمود الخطيب رئيس نادي الأهلي ماهو الا اشعال النار والفتنة بين الفريقين الأهلي والزمالك .

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 2 مسلسل الاختيار 2 كاملة

عرضت الحلقة 2 من مسلسل الاختيار 2 عبر قناة on ، on drama ، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *