الرئيسية / اخبار يومية / جريمة قتل بشعة بالحوامدية اعرف تفاصيل الواقعة

جريمة قتل بشعة بالحوامدية اعرف تفاصيل الواقعة

كانت قوات الأمن بالجيزة، قد عثرت صباح اليوم الجمعة، على جثتي شقيقتين مذبوحتين، بجوار ترعة في الحوامدية، وتبين، أن والدهما وراء الجريمة.واعترف المتهم بذبح ابنتيه، أمام ضباط المباحث بارتكابه، الحادث عن طريق استدراجهما بجوار ترعة الحوامدية، وذبحهما بسبب سوء سلوكهما، واكتشافه بعلاقتهما الآثمة بأحد الشباب.وأضافت التحريات، أن المتهم يدعى نصر. ع، 60 سنة، فور الانتهاء من قتل ابنتيه اتصل بالنجدة

، وقام بتسليم نفسه لدائرة القسم، واعترف بارتكابه الواقعة.
وأشارت التحريات، إلى أن الجثتين لفتاتين بالعقد الثانى من العمر مصابيتن بجروح قطعية بالرقبة وطعنات متفرقة بجسديهما. 
البداية كانت بعثور الأهالي على جثتي شقيقتين مذبوحتين، في المنطقة، وتم إخطار اللواء محمد الشريف، مدير أمن الجيزة، بالواقعة.
وتلقى قسم شرطة الحوامدية بلاغا بقيام المدعو نصر.ع بذبح ابنتيه، وإلقاء جثتيهما بجوار أحد المصارف، وعلى الفور انتقلت قوة من دائرة القسم إلى مكان الحادث، وتبين من الفحص وجود جثتي فتاتين غارقتين فى دمائهما بجوار ترعة الحوامدية، وتم القبض على المتهم والتحفظ على الجثث تحت تصرف النيابة العامة، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية وكشف ملابسات الحادث.

موقف النيابة العامة :

أمرت نيابة البدرشين بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثتي فتاتين ذبحهما والدهما بالحوامدية صباح اليوم الجمعة.

وأجرت النيابة برئاسة المستشار أحمد يسري رئيس نيابة البدرشين معاينة تصويرية لمسرح الجريمة ومناظرة للجثتين وما ان انتهت أمرت بنقلهما الي مشرحة زينهم لتشريحهما وتحديد اسباب الوفاة، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الجريمة واستدعاء عدد من الجيران لسماع أقوالهم.

تلقي اللواء محمد الشريف مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة اخطارا بالعثور علي جثتي فتاتين مذبوحتين علي حافة ترعة الجيزاوية بالحوامدية، انتقلت علي الفور قوات الامن الي مكان الواقعة وتبين ان الجثتين لشقيقتين وان وراء ارتكاب الجريمة والدهما.

وشرحت التحريات باشراف اللواء محمود السبيلي مدير الادارة العامة للمباحث أن المتهم في العقد السابع من العمر موظف بشركة السكر بالمعاش وابنتيه في العشرينيات من عمرهما تدرسان بكلية الهندسة وشرحت التحريات أن المتهم استدرج ابنتيه صباح امس الجمعة وسار بهما في الشارع وتوقف بجوار ترعة الجيزاوية وقام بذبح الكبري ثم الصغري وترك جثتيهما وسط الشارع وتوجه حاملا السكين الملطخة بالدماء الي قسم الشرطة وابلغ بارتكابه الجريمة.

الي جانب 

قررت النيابة العامة، عرض جثتي الطالبتين “إسراء وأسماء” المذبوحتين على يد والدهما في منطقة الحوامدية، بمحافظة الجيزة، على الطب الشرعي، لتوقيع “كشف العذرية” عليهما، لبيان صحة أقوال المتهم من عدمه.

كما قررت، بعد إجراء فريق منها، معاينة للجثتين، تشريحهما، لبيان أسباب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

وأوضحت التحريات والتحقيقات، أن الأب، موظف على المعاش، ونفَّذ الجريمة، لشكه فى سلوك ابنتيه.

وبدأت نيابة حوادث جنوب الجيزة تحقيقاتها مع المتهم بقتل ابنتيه في الحوامدية بزعم أن سلوكهما سيئ، وتربطهما علاقة غير شرعية بأحد الشباب، بأن استدرجهما من منزله إلى منطقة زراعية قريبة منه وذبحهما، وألقى بجثتيهما في ترعة الجيزاوية بالحوامدية.

وقالت مصادر أمنية، إن منفذ جريمة ذبح ابنتيه، وسلم نفسه للمباحث عقب ارتكابه الجريمة، والسلاح المستخدم أيضًا، وهو “سكين”، وتحفظت الشرطة عليه وجرى اقتياده إلى قسم شرطة الحوامدية لاستجوابه ومعرفة أسباب تنفيذه للجريمة.

وانتقل فريق من نيابة حوادث جنوب الجيزة إلى مكان جريمة مقتل فتاتين في العقد الثاني من عمرهما على يد والدهما في الحوامدية، لمناظرة الجثتين، ومعاينة مسرح الجريمة.

وعاين فريق النيابة، مسرح الجريمة، وهي ترعة الحوامدية، في وجود فريق من مباحث قطاع الجنوب بالجيزة، حيث تم العثور على الجثتين وبهما آثار ذبح في الرقبة، وطعنات متفرقة في عدة مناطق بجسديهما، وأصدر قراراته المتقدمة.

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

سوء الحالة الصحية اليوتيوبر مروة حسن ودخولها العناية المركزة

تعرضت اليوتيوبر المصرية مروة حسن الى حالة صحية سيئة وحرجة للغاية نتيجة حادث مروري تعرضت …