الرئيسية / اخبار رياضية / توتنهام تهزم بريتون بهدفين وتفاصيل المباراة
توتنهام

توتنهام تهزم بريتون بهدفين وتفاصيل المباراة

 مباراة توتنهام ضد برايتون وفوز المنتصر بثنائية اليوم لتوتنهام لصالح هدف بريتون وحيد :

توتنهام
لم يتسطيع برايتون اليوم من ان ينتصر على توتنهام في المباراة التي اقيمت بملعب توتنهام الجديد بلندن والتي كانت اليوم الخميس 26/12/2019 مساء الدوري الانجليزي البريميرليج وفقا للجولة التاسعة عشر “19” حيث انتهت المباراة اليوم التي كانت بين عمالقة الكورة توتنهام وبرايتون في تمام الساعة الثانية والنصف “2.5” والتي انتهت بفوز تونتهام بهدفين لصالح هدف وحيد لبرايتون .

ما حدث في مباراة توتنهام ضد برايتون 26/12/2019 :

في بداية الشوط الاول سجله اول اهداف المباراة لبرايتون وكان في الدقيقة السابعة والثلاثون اليوم من خلال رأسية ادم ويستر ولا اروع منها وكان على اثر تلك الرأسية دخولها شباك حارس بريتون .
ومن ثم تسجيل هدف برايتون الوحيد في تلك المباراة في وقت الشوط الثاني في الدقيقة الثالثة والخمسون “53” لهاري كين بشوطه داخل منطقة الجزاء .
لم يستسلم توتنهام بعد التعادل ليسجل هدف في الشوط الثاني وكان في الدقيقة الثانية والسبعون “72” وبقدم رجليه اليمين لتسكن شباك برايتون اليوم .

الغاء هدف لصالح توتنهام اليوم ضد برايتون بسبب الفار والتسلسل :

الى جانب ان توتنهام لديه هدف تم الغاءه بتقنية الفار وسبب في ان حكم المباراة الغى الهدف وهو التسلل وكان في الدقيقة الرابعة والعشرون “24” .
ترتيب توتنهام وبرايتون بعد انتهاء المباراة في الدوري الانجليزي الممتاز 26/12/2019 :
وبعد انتهاء المباراة توتنهام ضد برايتون اصبح نقاط توتنهام تسعة وعشرون “29” نقطة وان برايتون لديه عشرون “20” نقطة حيث ان توتنهام بالمركز الخامس “5” وبرايتوت اصبح بالمركز الثالث عشر “13” .

تشكيل توتنهام اليوم في مواجهة برايتون 26/12/2019 :

كان في حراسة المرمى الحارس جازانيجا وفي شأن الدفاع الخاص كان اللاعب دافينسون سانشيز وسيرجي اورييه وتوبى الدرفيريلد و يان فيرتونخين ، وفي شأن الوسط الخاص بكل لاعب ديلي الي وهاري وينكس وريان سيسنيون و لوكاس مورا وموسي سيسوكو وفي شأن الهجوم الخاص بالهجوم كان اللاعب هاري كين .

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 2 مسلسل الاختيار 2 كاملة

عرضت الحلقة 2 من مسلسل الاختيار 2 عبر قناة on ، on drama ، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *