الرئيسية / اخبار يومية / تليجرام المنصورة القصة الكاملة حول جروب نسوان المنصورة
تليجرام المنصورة القصة الكاملة حول جروب نسوان المنصورة

تليجرام المنصورة القصة الكاملة حول جروب نسوان المنصورة

تم تداول يوم الاثنين على موقع التغريدات القصيرة تويتر هاشتاج # حوار _ التليجرام اولى الرتبة ، حيث أن الهشاتاج جاء بعد واقعة قيام شخص مجهول بجمع صور بنات المنصورة التابعة لمحافظة الدقهلية ونشر صورهم على الجروب الخاص بالمنصورة والذي كان بمسمى ” نسوان المنصورة ” وذلك عبر تطبيق تليجرام.

حيث انقسم الجمهور حول تلك الواقعة الى قسمين قسم ادان الواقعة بالفعل لممن قام بجمع صور الفتيات عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة والاخر لام الفتيات على انهم يقومون بوضع صورهم على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

حيث أن المصدر الامني تفحص واقعة نشر صور بنات المنصوره من محافظة الدقهلية عبر تطبيق تليجرام بحساب اسمه، بأسم ” نسوان مصر “.

حيث أن صاحب الواقعة قام بنشر صور فاضحة وايضا صور فتيات قام باستيلاء عليها من حسابات الفتيات ونشرها على تليجرام ” تليجرام بنات المنصورة”.

واجهزة وزارة الداخلية تقوم بدورها في الحفاظ على قيم المجتمع المصري ومواجهة مثل تلك الافعال السيئة التي يقوم بها بعض الاشخاص ، في محاولة لتشويه سمعة الفتاة المصرية ، مما يؤثر بالسلب على المجمع.

حيث أن رواد موقع تليجرام ، طالبوا بسرعة القبض على مرتكب تلك الواقعة تليجرام المنصوره وتقديمه للمحاكمة بنشر صور الفتيات ونشر صور فاضحة ايضا عبر حساب بأسم نسوان مصر.

والنائب العام المستشار حمادة الصاوي تصدى لوقائع مشاببه ، حيث شهدت الايام الماضية القبض على حنين حسام ومنة عبد العزيز وسما المصري ومودة الأدهم لقيامهم بنشر الفسق والفجور في المجمع والتعدي على قيم المجمتع ، وقامت النيابة المختصة بالتحقيق معهم ، وصدر بحقهم حبس احتياطي.

وشملت تلك القضايا نشر فيديوهات فاضحة تحوي حركات مثيرة واوضاع ميعنة لإبراز مناطق في اجسادهن ، للحصول على اكبر عدد من المشاهدات وجلب من وراء ذلك المال.

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 43 مسلسل الوجه الاخر كاملة

الحلقة الثالثة والاربعون من مسلسل الوجه الاخر للنجم ماجد المصري والنجمة نسرين طافش تضمن قصة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *