الرئيسية / اخبار رياضية / تفاصيل مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد
تفاصيل مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد

تفاصيل مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد

حقق ريال مدريد النصر على فريق ريال سوسيداد و نتيجة 2 وهدف وحيد لسوسيداد ، وذلكك في الدوري الاسباني ختام منافسات الجولة 30 الليجا ، والتي استئنفت العودة بعد توقف استمر لمدة 3 شهور ، نتيجة ازمة فيروس كورونا المستجد ، حيث أقيمت المباراة مساء الأحد على ملعب أنويتا.

لقاء ريال مدريد ضد ريال سوسيداد التفاصيل

نتيجة مباراة ريال سوسيداد ضد الريال

كان الشوط الأول التعادل دون اهداف هو المسيطر على اللقاء من قبل الفريقين ، ولكن فينينسيوس جونيور ، حاول احراز هدف في الدقيقة الثانية من بداية المباراة بعد حصوله على تمريرة من الاعب فالفيردى ، ولكن قام بتسديد بعيد عن مرمى ريال سوسيداد.

مع دخول الشوط الثاني اصبح الامور افضل لدى ريال مدريد بعد التعادل السلبي دون أهداف في الشوط الأول ، وفتح التسجيل سيرجو راموس وذلك في الدقيقة 50 من الشوط الثاني ، ولكن اصيب راموس في المباراة ودخل مكانه ميليتاو في الدقيقة 60.

اما نصيب ريال سوسيداد ان تقنية الفار قامت بألغاء هدف لهم في الدقيقة 69 عن طريق عدنان يانوازى وذلك من خلال كرة قوية ولكن الغى بحجة تدخل المهاجم الباسكى ، وسجل ريال مدريد هدف الثاني له والأخير في المباراة في الدقيقة 70 عن طريق كريم بنزيما ، عبد اعتراض فريق سوسيداد ان كرة لمست يد المهاجم الملكى.

ولكن فريق ريال سوسيداد لم يستسلم ويستمر في رحلة البحث عن هدف وبالفعل سجل الهدف عن طريق ميكيل مورينو في الدقيقة 83 لتينتهي المباراة بتلك النتيجة ( 2-1 ).

ترتيب الدوري الاسباني

بعد انتهاء المباراة تصدر ريال مدريد جدول الدوري الإسباني وتساوى مع عدد نقاط برشلونة ورصيده 65 ، اما المركز السادس لريال سوسيداد ورصيده 46 نقطة.

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 45 مسلسل الوجه الاخر كاملة

شهدت احداث الحلقة الاخيرة انتهاء المسلسل بعد عرض 45 حلقة كاملة عبر قناة سي بي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *