الرئيسية / اخبار رياضية / تفاصيل جائزة لاعب افريقيا ومحمد صلاح الاقرب لها
محمد صلاح ، جائزة افضل لاعب افريقيا 2019 ، حصول صلاح على جائزة افضل لاعب افريقيا ، صلاح الاقرب للتويج بجائزة افضل لاعب للمرة الثالثة ، جوائز العالمي محمد صلاح

تفاصيل جائزة لاعب افريقيا ومحمد صلاح الاقرب لها

انه محمد صلاح اللاعب المصري والمحترف انجليزيا بنادي ليفربول ونجم منتخب مصر حيث انه الاقرب في الحصول على جائزة لثالث مرة كلاعب افريقيا الافضل ، حيث ان صلاح لم تكن الجائزة جديده له بل حصل عليها سابقا وفاز بافضل لاعب افريقيا ، واننا ننتظر حفل تسليم الجوائز الذي سينعقد في مدينة الغردة ، فهي دائما في كل عام تستضيف الجوائز الخاصة بالكاف .

محمد صلاح الاقرب لجائزة افضل لاعب افريقيا لعام 2019

فهل صلاح بعد فوزه سابقا بلقب افضل لاعب افريقيا لعامين فهل ستكون له الجائزة لتصبح ثالث جائزة له كأفضل لاعب افريقيا ،حيث حصل نجم مصر محمد صلاح على الجائزة بعام 2019 وايضا حصوله في عام 2019 .

وان عام 2019 كان عام جديدا على اللاعب المصري محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر وهداف الدوري الانجليزي ، في حصوله على القاب منذ فترة انتقاله لليفر بعد ان كان يلعب سابقا بروما .

حيث ان صلاح المصري الفرعوني توج بجائزة السوبر الاوروبي سابقا ، وجائزة دوري ابطال اوروبا واخيرا حصول صلاح على كأس العالم للاندية ، حيث ان محمد صلاح توج بالعديد من الجوائز تصل الى احدى عشر جائزة ضمنهم جائزة الحذاء الذهبي لدوري الانجليزي الممتاز .

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 2 مسلسل الاختيار 2 كاملة

عرضت الحلقة 2 من مسلسل الاختيار 2 عبر قناة on ، on drama ، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *