الرئيسية / اخبار رياضية / تفاصيل اليوم الأخير في بعثة الزمالك استعدادًا لبطل السنغال

تفاصيل اليوم الأخير في بعثة الزمالك استعدادًا لبطل السنغال

يخوض فريق الزمالك مباراة مهمة مساء غد السبت أمام جينيرسيون فوت السنغالي في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال افريقيا بحثًا عن تحقيق نتيجة إيجابية وقطع شوطًا كبيرًا في التأهل للدور التالي من مشوار البطولة. 

اليوم الأخير في معسكر الزمالك قبل لقاء الغد شهد تركيزا كبيرا من جانب اللاعبين وجلسات مستمرة من جانب الصربي ميتشو المدير الفني للفريق لتحفيز لاعبيه والشد من آزرهم بجانب شرح بعض الجوانب الخططية والتكتيكة من خلال عرض بعض الفيديوهات للفريق المنافس.

 

 ونرصد بعض المشاهد من المعسكر: 

-حرصت السفيرة نهي خضر سفيرة مصر في السنغال علي التواجد في فندق إقامة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وذلك للاطمئنان علي البعثة وتذليل كل العقبات أمامها. والتقت السفيرة مع اسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة النادي ورئيس بعثة الزمالك في السنغال والمستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي المرافق للبعثة، حيث تمنت التوفيق للزمالك في مباراة الغد أمام جينيراسيون السنغالي.

 وقد أجري المستشار مرتضى منصور رئيس النادي اتصالا بالسفيرة حيث وجه لها الشكر على الجهود المبذولة مع البعثة، كما أجرى منصور اتصالا بإسماعيل يوسف للاطمئنان على البعثة. 

 

-أشاد اسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق الأول بالنادي في السنغال بالجهود التي تبذلها السفارة المصرية في السنغال بقيادة السفيرة نهي خضر وطاقم السفارة المكون من حسام البسيوني القنصل العام وريهام على الملحقة الإدارية لقطاع التمثيل التجاري المصري وماهر سعيد عبد العاطي والمترجمة جيهان فرجاني. 

 -وضع ميتشو اللمسات النهائية على تشكيل الفريق خلال لقاء الغد ويتكون من محمد عواد في حراسة المرمى، وأمامه الرباعي حمدي النقاز وعبدالله جمعة ومحمود علاء ومحمد عبد الغني، وطارق حامد وفرجاني ساسي، وأوباما وأشرف بن شرقي وكريم بامبو بجانب مصطفى محمد في خط الهجوم، ويفاضل الجهاز الفني بين قائمة المهاجمين الثلاثي عمر السعيد ومصطفى محمد والمغربي خالد بوطيب وسط جاهزيتهم من كافة النواحي الفنية والبدنية، وجاء تفوق مصطفى محمد في الفترة الماضية وتألقه ليرفع من فرصه في المشاركة والحصول على فرصته بصورة أكبر من السعيد وبوطيب.

عن Esmael Therwat

شاهد أيضاً

سوء الحالة الصحية اليوتيوبر مروة حسن ودخولها العناية المركزة

تعرضت اليوتيوبر المصرية مروة حسن الى حالة صحية سيئة وحرجة للغاية نتيجة حادث مروري تعرضت …