الرئيسية / اخبار الفن / تفاصيل ازمة يارا نعوم ورد عماد متعب على اتهامها بالعنصرية
تفاصيل ازمة يارا نعوم ورد عماد متعب على اتهامها بالعنصرية

تفاصيل ازمة يارا نعوم ورد عماد متعب على اتهامها بالعنصرية

يارا نعوم زوجة عماد متعب لاعب كرة القدم السابق ، وضحت الاتهامات التي جاءت في انها عنصرية حول عاملة منزل لإحدى الأسر التي كانت موجودة في المنتجع السياسي الذي تقضي اجازتها به .

حيث نشرت يارا نعوم ووضحت للجمهورها ومتابعيها عبر فيسبوك تنفي التنمر والاتهامات بالعنصرية التي جاءت حول عاملة منزل قائلة:”بشأن ما تم تداوله من أخبار مغلوطة علي مواقع التواصل الاجتماعي.. بشأن قيامي و زوجي بالتعدي علي حرية بعض الأشخاص بحجة الطبقية”، شرحت فيه تفاصيل الواقعة”.

وتابعت يارا نعوم: “أحب أن أوضح أنني و زوجي نحترم كافة أطياف المجتمع الذي نحن منه، ثانيا، أنني تضامنت مع إدارة المنتجع الذي نقضي فيه العطلة الصيفية عندما وجهوا اللوم لإحدى الأسر نظرا لقيام مربية المنزل بالنزول الي حمام السباحة بالملابس العادية دون الالتزام بالملابس المخصصة للسيدات سواء المحجبات أو غير المحجبات ذلك حرصا علي السلامة العامة وسط الظروف التي تمر بها البلاد حاليا “.

واضافت يارا نعوم قائلة: “إلا أن هذه الأسرة قامت بالزج باسمي وباسم زوجي لشهرته، في تشهير واضح، وسوف نلتزم بإتخاذ الإجراءات القانونية حيال هذا التشهير الذي في باطنه نوع من التنمر ضدي وضد زوجي”.

ونهاية حديث يارا نعوم قالت فيه: “ثالثا اوضح ان عماد لم يكن موجود وكان في احد رحلات الصيد وعقب رجوعه وعلمه، قرر اتخاذ الإجراءات القانونية حيال هذه التشهير اخيرا أؤكد علي احترامنا لكافة اطياف المجتمع و ان ما حدث لا يرقي إلا إنه نوع من انواع التشهير المتعمد و سوف يتم اتخاذ الاجراءات القانونية”.

 

‎بشأن ما تم تداوله من أخبار مغلوطه علي بعد مواقع التواصل الإجتماعي بشأن قيامي و زوجي بالتعدي علي حرية بعض الاشخاص بحجة…

Publiée par Yara Naoum sur Dimanche 19 juillet 2020

 

عماد متعب يرد على اتهام يارا نعوم بالعنصرية

تحدث عماد متعب حول اتهامات زوجته بالعنصرية حول عاملة منزل  لينفي كل ما اتهمت به زوجته يارا نعوم مؤكدا انها اكاذيب وأكد عماد متعب في برنامج التاسعة ،وأكد انه من عائلة بسيطة وهو من محافظة الشرقية وزوجته لم يصدر منها اي تنمر وعنصرية والحكاية تم الحديث عنها من جانب واحد فقط والموضوع يتعلق بقواعد نزول حمام السباحة وليس الأمر علاقة بالتنمر وخلافه

حيث توعد عماد متعب بالملاحقة القانونية ، ومعتبر ما حدث هو تشهير.

رواية اتهام يارا نعوم بالعنصرية

ترجع قصة اتهام يارا نعوم بالعنصرية ، الى نشر احدى السيدات عبر فيسبوك تفاصيل المشاهدات في احد المنتجعات بالغردقة مع نزيلة ،حيث أكتفت بكتابة اول حرفين من اسمها واسم زوجها ، وعلى الفور الجمهور توقع الأسمين.

حيث أن السيدة كتبت اسم يارا نعوم وعماد متعب بشكل صريح وبعدها عدلت المنشور وأكتفت بكتابة أول حرفين من اسميهما

حيث أوضحت السيدة في المنشور أن نزيلة رفضت أن تنزل عاملة المنزل الأجنبية في حمام السباحة نظرا لأنها لا ترتدى الملابس المخصصة.

واضافت السيدة انها طلبت من عاملة المنزل ارتداء البوركيني ورغم قيامها بذلك إلا انها وجدت أن النزيلة رفضت فكرة نزولها حمام السباحة الذي تنزل فيه ومن ثم حدث المشادات وتدخل إدارة الفندم الذي انحاز للسيدة.

حيث خرجت يارا نعوم تنفي ما قالته السيدة تمام وتؤكد أن المشادة وقعت بسبب عدم ارتداء ملابس البحر وليس رفضها النزول من الأساس.

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 15 موعد الحلقة والتفاصيل

افادة انفو تعرض لكم موعد  الحلقة الخامسة عشر (15) من مسلسل “انت اطرق بابي” ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *