الرئيسية / اخبار عالمية / تعيين نورة الحقباني المتحدث الرسمي لهيئة حقوق الإنسان
تعيين نورة الحقباني المتحدث الرسمي لهيئة حقوق الإنسان

تعيين نورة الحقباني المتحدث الرسمي لهيئة حقوق الإنسان

أكد الدكتور عواد بن صالح العواد  رئيس هيئة حقوق الإنسان الدكتور عواد بن صالح العواد، اليوم الأحد، عن قرار تعيين نورة بنت محمد الحقباني متحدثةً رسميةً باسم الهيئة.

حيث جاء تعيين نورة الحقباني لتعزيز الاهتمام بالتواصل مع كل وسائل الإعلام المختلفة، مع تسهيل الحصول على المعلومات المتعلقة بهيئة حقوق الإنسان، والأنشطة التي تقوم بتقديمها، بجانب المبادرات التي تطلقها، وكذلك القضايا التي تعمل عليها، وفقًا لما أوضحت الهيئة عبر حسابها الرسمي الموثق بموقع تويتر.

نورة الحقباني تتصدر جوجل بالسعودية

حيث تصدر اسم نورة الحقباني مؤشرات جوجل تريند وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي بعد قرار تعيينها المتحدة باسم هيئة حقوق الإنسان.

حيث أن نورة الحقباني تعبر من اكثر السعوديات نجاح ، وشاركت في الكثير من المؤسسات، وتأثيرها ايجابي في جميع النشاطات ، بجانب النجاح في مسيرة الإعلام والصحافة.

واهتمت نورة الحقباني في مجال الاعلام ، وتعد نموذج مميز ولها فيه مساحات كبيرة 

مشوار نورة الحقباني ومسيرتها

عينت نورة الحقباني في العديد من المناصب في المجتمع؛ بجانب عملها الصحفي، من أهمها أنها عملت بمنصب عضوية المجلس الإداري لمؤسسة المرأة العربية في المملكة العربية السعودية، وهي أول امرأة سعودية تشغل هذا المنصب بجانب أعمالها المرتبطة بالهيئات المؤسسية ذاتها.

وأن نورة الحقباني أحد أعضاء نقابة الصحافة الإعلامية في المملكة العربية السعودية وعضو النقابة الصحيفة البريطانية بجانب انها تعمل كاتبة في أحد الصحف، و نشرت العديد من المقالات.

وتميزت نورة الحقباني في صياغة المحتويات والمعلومات التي تمتلكها وذلك لبناء الحلم والطموح الكبير الذي تسعى إلى بنائه، ولديها بعض الأعمال الخاصة، أبرزها العمل الحر في مجال الإعلام، الذي عمل على قلب العديد من الموازين في قدراتها من أجل التطوير والاستمرار في الإبداع.

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 45 مسلسل الوجه الاخر كاملة

شهدت احداث الحلقة الاخيرة انتهاء المسلسل بعد عرض 45 حلقة كاملة عبر قناة سي بي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *