الرئيسية / اخبار الفن / تعافي الفنانة إيمان العاصي من فيروس كورونا المستجد
تعافي الفنانة إيمان العاصي من فيروس كورونا المستجد

تعافي الفنانة إيمان العاصي من فيروس كورونا المستجد

اكدت الفنانة إيمان العاصي الثلاثاء ، من حقيقة اصابتها بفيروس كورونا ، حيث روت تجربتها عبر انستا الخاص بها ، بجانب انها اكتشفت اصابتها بافيروس في نهاية شهر رمضان 2020 ، حيث قامت ايمان بعمل مسحة بعد شعورها بالأعراض وكانت النتيجة ايجابية ، ومن ثم على الفور خضعت للعلاج المنزلي ، حتى تعافت بشكل نهائي ، واضافت انها تأكدت من شفائها بعد قيامها بعمل تحليلين متتاليين.

 

 

حيث أن الفنانة إيمان قررت ان تترك منزلها على فور بعد معرفة خبر اصابتها بفيروس كورونا ، مدة أسبوعين ، حيث كانت تتحدث مع عائلتها وابنتها عبر مكالمة فيديو على الهاتف ، مؤكدا انها كانت تعاني من فترات صعبة ودائما كانت تبكي وتتحدث ابنتها وانها تشعر بالخوف والقلق.

وقالت للمصابين بالفيروس لا تخافوا ، للحرص على الحالة المعنوية والتي تساعد بشكل كبير في التعافي من فيروس كورونا ، مؤكدا انها عادت الى حياتها بشكل طبيعي قبل يومين ، والتقت مع ابنتها وعائلتها مع التزامها بالاجراءات الاحترازية.

ايمان العاصي وفيروس كورونا

ايمان العاصي من مواليد 1985 سكان القاهرة ، دخلت الفن من خلال صورة نشرت على احد المجلات الفنية ، المخرج خالد بهجت شاهدها ، ورشحها للقيام بدور في مسلسل أمس لا يموت مع الفنانة رغدة ورياض الخولي ، وشاركت في مسلسل احلام في البوابة مع سميرة أحمد ، وبعدها قامت بأداء العديد من الأدوار الثانوية والرئيسية وشاركت في فيلم مقلب حرامية مع صلاح عبدالله.

اعتزالت عام 2011 بعد زواجها ولكنها عادت مرة اخرى وشاركت في فيلم مسجون ترانزيت وفيلم هروب اضطراري وفيلم حرب كرموز وفيلم مولانا وفيلم الخلبوص.

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

مواعيد عرض مسلسل خيط حرير والقناة الناقلة والإعادة

أعلنت مواعيد العرض الخاصة بمسلسل خيط حرير للفنانة مي عز الدين ، حيث أن مواعيد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *