الرئيسية / اخبار رياضية / تعادل الزمالك مع زيسكو الزامبي بهدف لكل منهما
الزمالك ضد زيسكو

تعادل الزمالك مع زيسكو الزامبي بهدف لكل منهما

انتهت مباراة الزمالك ضد زيسكو الزامبي حيث تعادلو الفريقين في تلك المباراة الخاصة لدوري ابطال افريقيا ضمن الجولة 3 ” الثالثة ” ، والتي كانت بملعب ليفي موانا واسا .

ملخص المباراة الزمالك ضد زيسكو الزامبي :

شهدت المباراة اداء متوسط لكل من فريق “الزمالك و زيسكو الزامبي” ،حيث استطاع الزمالك من تسجيل الهدف في مرمى حارس زيسكو الزامبي وكان بقدم اللاعب المصري مصطفى محمد حيث سجل الهدف في الدقيقة 72 ” الثانية والسبعون ” وان الزمالك كان اكثر خطورة في تلك المباراة حيث كانت هناك هجمة خطيرة للزمالك عن طريق اوباما ليعطيها ل ادريان ويقوم بالتسديد ليصدها الحارس زيسكو الزامبي بكل براعة .

وادرك زيسكو اهمية الزامية التعادل فلابد من التعادل في تلك المباراة في  واستطاع بعد هدف الزمالك بقدم مصطفى محمد وسجل بعدها هدف وكان من خلال اللاعب ألديكون .

واستمرار اخطار الزمالك ضد زيسكو الزامبي حيث اضاع فرصة في الدقيقة 25 ليسدد اوباما بها كرة لتأتي في اعلى مرمى زيسكو الزامبي ومن ثم ضياع للزمالك فرصة هدف حقيقة بضربة رأس عن طريق أوناجم ويستطيع حارس زيسكو الزامبي من التصدي لها .

ومن ثم كان الشوط الثاني افضل لزيسكو الزامبي وقام بالعديد من الهجمات على الزمالك ولكن المباراة انتهت بتسجيل هدف لكل من الزمالك وفريق زيسكو الزامبي .

والزمالك قام بتبديل حيث بدل مصطفى محمد وبديله في الملعب كان اوناجم .

وبعد تلك المباراة اصبح الزمالك لدية اربع “4” نقاط وبالمركز الثاني ورصيد زيسكو نقطتين وترتيبه الثالث بالمركز .

 

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

سوء الحالة الصحية اليوتيوبر مروة حسن ودخولها العناية المركزة

تعرضت اليوتيوبر المصرية مروة حسن الى حالة صحية سيئة وحرجة للغاية نتيجة حادث مروري تعرضت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *