الرئيسية / اخبار الفن / تصاعد الازمة بين هيفاء وهبي ومدير اعمالها والنصب عليها
تصاعد الازمة بين هيفاء وهبي ومدير اعمالها والنصب عليها

تصاعد الازمة بين هيفاء وهبي ومدير اعمالها والنصب عليها

تصاعدت الازمة بين الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ومدير اعمالها ، حيث أن هيفاء وهبي تطالب بالحصول على حقها من قبل القانون المصري ، كما انها واثقة تمام بالقانون مؤكدا أنها قدمت أوراق في المكان الصحيح بالمحكمة المصرية ، حيث أنها أوضحت أنها تعرضت للنصب والجميع يعرفها لأن الإعلام وضحها.

هيفاء وهبي تتقدم بأوراق ضد النصب وتكشف تفاصيل جديدة عن مدير اعمالها محمد وزيرى

وتابعت هيفاء وهبي عبر برنامج الحكاية بمداخلة هاتفية مع الاعلامي عمرو أديب ، ان منزلها تم كسر بابه وكان من الصعب العودة الى مصر بسبب جائحة كورونا وايضا الثورة اللبنانية وقالت “ووقتها طالبت من المحامي تسجيل دخول المنزل بالقوة لأن المنزل باسم شقيقتي والمتهم وقومت بتوكيله لشراء المنزل وهو باسم شقيقتها وقامت باسترداها”.

وايضا أوضحت الفنانة هيفاء وهبي تفاصيل جلسة قضيتها في محكمة الأسرة ضد مدير الأعمال السابق محمد وزيرى ، حيث دعوى اثبات زواجه منها ، وكتبت الفنانة وقتها على حسابها بتويتر قائلة “اليوم كانت جلسة بمحكمة الأسرة اللي اخينا لجألها ليغصبنى إنه مجوزني واللي المفروض كان يقدم فيها أصل عقد الزواج والشهود”. 

وقالت هيفاء “محاميه فشل في تقديم الأوراق اللي أجّل بسببها الجلسة الماضية ولما سأله القاضي عن الشهود حاول التأجيل لحين جلبهم ولكن القاضي رفض وانحجزت القضية للحكم الحمد الله”.

تداولت شائعة وقتها أن هيفاء تزوجت من أحد الأشخاص والذي تقدم الى المحكمة ، وهو ما نفته.

موقف فيلم أشباح أوروبا من عيد الأضحى

 

هيفاء وهبي توضح موقف فيلم أشباح أوروبا وهل يعرض في عيد الأضحى ام لا

أن فيلم أشباح أوروبا في ازمة بسبب قضايا هيفاء وهبي بينها وبين مدير اعمالها محمد وزيرى منتج العمل ، حيث أن احد المصادر تؤكد أن هيفاء تطالب بعدم طرح الفيلم الى أن تنتهي الازمة والحكم فيها ، وبذلك يخرج فيلم أشباح أوروبا من موسم عيد الأضحى المقبل.

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 45 مسلسل الوجه الاخر كاملة

شهدت احداث الحلقة الاخيرة انتهاء المسلسل بعد عرض 45 حلقة كاملة عبر قناة سي بي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *