الرئيسية / اخبار الفن / تسريب فيلم صاحب المقام وقصته وفقدان الحصرية لمشتركي شاهد
تسريب فيلم صاحب المقام وقصته وفقدان الحصرية لمشتركي شاهد

تسريب فيلم صاحب المقام وقصته وفقدان الحصرية لمشتركي شاهد

طرح فيلم صاحب المقام، على منصة الالكترونية شاهد ، في تمام الساعة 12 صباحا، وأصبح متاح لممتلكي خدمة شاهد VIP، لكنه قبلها بأربع ساعات تم تسريب الفيلم، وأصبح متاح في أقل من 4 ساعات، عبر مواقع التحميل المختلفة وتحميل الأفلام، الموجودة على شبكة الإنترنت.

بوستر فيلم صاحب المقام

حيث انه تسريب فيلم صاحب المقام،  أصبح مشتركي خدمة شاهد مثلهم مثل الغير وافتقدوا ميزة الحصرية  دونا عن غير المشتركين في هذه الخدمة، حيث أنه بقى في الاماكن أي شخص العثور على الفيلم وتحميله بسهولة عبر شبكة الإنترنت.

حيث أن الشركة المنتجة لفيلم صاحب المقاب أوضحت ان منصة شاهد فايب حصلت على حق العرض الأول للفيلم قبل اعلان رسميا في دور العرض في عيد الأضحى المبارك.

فيلم صاحب المقام من بطولة الفنانة يسرا واسر ياسين وامينة خليل وبيومي فؤاد وضيوف الشرف محمود عبد المغني وانجي المقدم وريهام عبد الغفور والفيلم من اخراج ماندو العدل وانتاج احمد السبكي وتأليف ابراهيم عيسى.

قصة فيلم صاحب المقام

الفنان آسر ياسين يقوم بتجسيد دور رجل أعمال ثرى، على هيئة روح وتطارده، خاصة أن جد آسر ياسين ولى من أولياء الله الصالحين وله ضريح تكشفه له يسرا وتظهر له فى المنام بشكل دائم، وسيكون آسر متزوجا من الفنانة أمينة خليل التى تشاركتهم في العمل وتتعرض لحادث سير.

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 34 مسلسل الوجه الاخر كاملة

مسلسل الوجه الاخر الحلقة 34 شهدت احداث جديدة توقعت من احداث الحلقة 33 ، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *