الرئيسية / اخبار الفن / تخفيضات هائلة من جوميا علي الهواتف المحمول البلاك فرايداي وعروض تقسيط لمدة سنه.

تخفيضات هائلة من جوميا علي الهواتف المحمول البلاك فرايداي وعروض تقسيط لمدة سنه.

تخفيضات هائله في سعر الهواتف المحمول البلاك فرايداي ويطلق اليوم اسم جمعة التخفيضات  8\11\2109 وكذلك في العديد  الدول العربية وليس مصر فقط ولقد تم طرح اليوم العديد من العلامات التجارية المختلفةوذلك لجذب اعداد كبيرة من المشترين  وتدخل تلك العلامات التجارية المختلفة في سباق بين بعضها البعضلجذب الجمهور من خلال التخفضات.

 

 ويشارك ايضا العديد من مواقع التواصل الاجتماعي التي تعرض الملابس والاجهزة الكهرباية والكثير من الاشياء الاخري التي تجذب الجمهور ولقد كان في مقدمة هذه المواقع موقع جوميا الإلكتروني وهوه يمثل متجرا إلكتروني ضخم يزود المتاجر والاشخاص 

ولقد اعلن موقع  جوميا الإلكتروني علي تخفيضات البلاك فرايدي  في يوم الجمعه وسيبدا ذلك التخفيضات من اليوم وحتى 29\11\2019 و يتيح الموقع ايضا إمكانية الشراء بالتقسيط لنهاية شهر نوفمبر الحالي، بأقساط تصل لـ 12 شهرا.

ومقرر ايضا أن يبدأ الموقع الإلكتروني في عرض الملابس والأجهزة الكهربائية بحسب تصريحات الرئيس التنفيذي لشركة جوميا للتجارة كما يتيح الموقع الضخم إمكانية الشراء بالتقسيط بالتعاون مع البنك الأهلي بدون فوائد.

وفي مثل هذا اليوم تقوم أيضا بعض متاجر الإنترنت مثل موقع أمازون، وإيباي بتقديم عروض مغرية ويقوم اليوم بتخفيضات هائلة وعروض خاصة علي المنتجات .

عن Esmael Therwat

شاهد أيضاً

الحلقة 13 مسلسل الوجه الاخر

سي بي سي عرضت الحلقة 13 من مسلسل الوجه الاخر بطولة الفنان ماجد المصري والفنانة …