الرئيسية / اخبار رياضية / تالق ليونيل ميسي …امس بعد هاتريك سيلتا فيجو وتصدرجميع عناوين الصحافه الاسبانيه

تالق ليونيل ميسي …امس بعد هاتريك سيلتا فيجو وتصدرجميع عناوين الصحافه الاسبانيه

لقد تصدر النجم الارجنتني ليونيل ميسي جميع عناوين  الصحافة والمجلات العالميه و الإسبانية الصادرة اليومبعد ان سجل في مبارة امس امام نادي سيلتا فيجو  3 أهداف هترك في مبارة واحدة وساهم فى فوز برشلونة على سيلتا فيجو  بنتيجه كبيره وهي 4 – 1 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب نادي برشلونه  “الكامب نو”، ضمن منافسات الدوري الاسباني .

 ولقد سجل ميسي الهدف الاول من ركلة جزاء في الدقيقة 23 وسجل هدافين من كرات ثابته في الدقيقة 42 و48 وسجل سيرجيو بوسكيتس الهدف الرابع والاخير فى الدقيقة 85 ،ولقداد احرز هدف بسيلتا فيجو الوحيد في المبارة عن طريق لوكاس أولازا في الدقيقة 42 من عمر المباراة.

 وجاءت جميع عنواين الصحف الاسبانية والعالمية تتحدث عن الارقام القياسية التي اضافها اللاعب للكرة الاسبانية والعالمية وهذا الهاتريك الذي احرزه ليونيل ميسي يمنح برشلونة انتصاراً ليستعيد به صدارة الدوري الإسباني.

وقالت صحيفة ايضا ان  “ميسي  ميسي وحده ميسي…. وبرشلونة يحافظ على صدارة الدوري الإسباني بفضل العرض الرائع الجديد من النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي الذى سجل هاتريك .

 ولقد نجح ليونيل ميسي ايضا  فى معادلة رقم منافسه التقليدي كريستيانو رونالدو، كأكثر اللاعبين المسجلين للهاتريك فى الدورى الإسباني، حيث وصل ميسي للهترك رقم 34 في الدوري الاسباني.

ولقد رفع برشلونه رصيده إلى 25 نقطة في صدارة الترتيب للدوري الاسباني بفارق الأهداف عن ريال مدريد الوصيف، ولقد تجمد رصيد سيلتا فيجو عند  النقطه 9 في المركز 18.

 وتوجد مبارة مؤجل لنادي برشلونه مع نادي ريال المدريد بسبب المظاهرات وأعمال العنف من جانب بعض الاشخاص المؤيدين لانفصال إقليم كتالونيا عن إسبانيا.

عن Esmael Therwat

شاهد أيضاً

رحيل الفنان المنتصر بالله بعد صراع مع المرض

رحل الفنان المنتصر بالله بعد صراع مع المرض في عمر يناهز 70 عاما في احد …