الرئيسية / اخبار رياضية / بيراميدز يهمه اللاعب طاهر محمد وتقدير اللاعب هي الأولوية
بيراميدز يهمه اللاعب طاهر محمد وتقدير اللاعب هي الأولوية

بيراميدز يهمه اللاعب طاهر محمد وتقدير اللاعب هي الأولوية

أكد عضو مجلس إدارة نادي المقاولون العرب والمشرف على فريق الكرة المهندس محمد عادل فتحي، أن بيع طاهر محمد طاهر صانع ألعاب الفريق، تكون لمن يقدر قيمة اللاعب خاصة وأن المقاولون كان يعده لخلافة محمد صلاح في مسرته الاحترافي ، وقال عادل في تصريحات في أن هناك اهتمام من جانب أكثر من نادي داخل وخارج مصر في خدمات طاهر، وهناك اهتمام من جانب بيراميدز.

و عضو مجلس المقاولون قال : في حالة بيع طاهر ستكون الاولوية الاحتراف الخارجي، ثم لمن يقدر اللاعب وفقاً للقيمة التي حددناها وهي 40 مليون جنية.

وأوضح المشرف على فريق المقاولون قد أكد في تصريحات ماضية أن هناك عرض جديد لطاهر في أحد الأندية البرازيلية للحصول على خدمات اللاعب، مؤكدا أن المقاولون بدأ التفاوض مع الأهلي على سعر 65 مليون جنية قبل أن يتراجع إلى 40 مليون.

ومن ثم، أوضح طاهر محمد طاهر، في كواليس مفاوضات النادى الأهلى معه خلال الفترة الماضية، مؤكدا أن مسئولى الأهلي بدأوا تلك المفاوضات منذ 3 سنوات إلا أنها لم تكن بالنجاح، وتابع طاهر، فى تصريحات، الأهلى يفاوضنى منذ 3 سنوات الأمر ليس بجديد ، ونادى المقاولون اجاز الموافقة على انتقالي للأهلى في سبيل الإعارة، وحتى الان ما زالت المفاوضات مستمرة بين الناديين على المقابل المادى.

وأضاف طاهر أن المقاولون لم يقف عائقاً بتحقيق طموحه، مقدرا فى الوقت نفسه الدور الذى قام به مسئولو النادى تجاهه، خاصة المهندس محسن صلاح رئيس النادى والمهندس محمد عادل فتحى ، وكذلك الجهاز الفنى بقيادة عماد النحاس وكل زملائي، والهدف في الاساس كان واضحاً في بداية الموسم الساري لاستعادة مكانة المقاولون فى الدورى العام، والمركز الذى يليق بالنادي.

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

ثلاث قتلى في ضحايا هجوم نيس جنوب فرنسا

وصل عدد ضحايا هجوم نيس جنوب فرنسا إلى 3 قتلى والقبض على مرتكب الواقعة. حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *