الرئيسية / اخبار رياضية / بيراميدز يهزم مصر المقاصة بثلاث اهداف مقابل هدف
بيراميدز ضد مصر المقاصة وانتهاء المواجة بفوز بيراميدز على مصر المقاصة بثلاث اهداف مقابل هدف لمصر المقاصة

بيراميدز يهزم مصر المقاصة بثلاث اهداف مقابل هدف

استطاع بيراميدز في مباراته التي اقيمت سابقا وتسجيله ثلاث اهداف في شباك مصر المقاصة ، حيث ان مصر المقاصة لم يسجل سوى هدف وحيد لصالحه ضمن مباراة التي اقيمت الثلاثاء وفقا للجولة 14 بشأن الدوري المصري الممتاز ضمن ملعب الدفاع الجوي .

عبدالله السعيد وابداعه في مباراته ضد مصر المقاصة وتسجيله هدفين عبدالله السعيد وابداعه في مباراته ضد مصر المقاصة وتسجيله هدفين

حيث استطاع اللاعب عبدالله السعيد من الحاق فريقه بيراميدز بهدفين الاول جاء من خلال ركلة جزاء بالشوط الاول في الدقيقة العشرون اما الثاني في اخر منتصف الشوط الاول 45 ، وسجل ايضا محمد حمدي هدف في اخر الشوط الثاني بالدقيقة السابعة والثمانون .

وجاء هدف تقليص الفارق لمصر المقاصة في الشوط الثاني من خلال ركلة جزاء نفذها اللاعب صلاح أمين في المباراة ضد بييراميدز .

وان صلاح أمين اضاع فرصة ذهبية كان من خلالها ان تكون النتيجة لصالحهم بهدف اخرى في الشوط الاول بالوقت الاضافي .
وبعد تلك المباراة التي اقميت في مواجهة بيرميدز امام مصر المقاصة 

ارتقى بيراميدز في نقاطه ليصل الى ثلاثة وعشرون ليصل بالجدول المصري الخامس ، اما مصر المقاصة لديها من النقاط احدى عشر نقطة واصبح ترتيبها بالجدول الخامس عشر .

حيث ان تشكيل بيراميدز في تلك المباراة ، كان في حراسة المرمى مهدي سليمان وفي شأن الدفاع احمد ايمن منصور ومحمد حمدي وعمر جابر وعلي جبر ، اما في الوسط فكان ابراهيم حسن ودونجا وعبدالله السعيد ومحمود حمادة ومحمد فاروق والهجوم الخاص ببيراميدز كان دودو الجباس .

وكان تشكيل مصر المقاصة في تلك المباراة امام بيراميدز ، كان في حراسة المرمى الحارس محمود حمدي وفي الوسط كان محمد كنارية برفقة صلاح ريكو ومعاه ميدو جابر ومحمد مسعد ، وفي شأن الدفاع كان احمد محسن برفقة احمد مودي ومعاه عصام صبحي ومحمد مسعد , في شأن الهجوم كان شميلس بيكلي واللاعب عمرو مرعي .

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 2 مسلسل الاختيار 2 كاملة

عرضت الحلقة 2 من مسلسل الاختيار 2 عبر قناة on ، on drama ، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *