الرئيسية / اخبار رياضية / بيراميدز ينهي المباراة اليوم ضد الإسماعيلي بهدف
ماتش بيراميدز امام الإسماعيلي ، لقاء بيراميدز ضد الاسماعيلي ، هزيمة الاسماعيلي امام بيراميدز ، هدف دودي الجباس

بيراميدز ينهي المباراة اليوم ضد الإسماعيلي بهدف

استطاع اليوم في الدوري المصري ضمن مباراة بيراميدز والذي واجه اليوم الاسماعيلي واستطاع بيراميدز احراز هدف فقط في هذه المبارة دون شيء للإسماعيلي ، حيث ان المباراة كانت في ملعب الدفاع الجوي ضمن الجولة الثانية عشر .

تفاصيل وملخص ماتش بيراميدز ضد الإسماعيلي

كانت المباراة اليوم بين الاسماعيلي والذي لم يستطيع تسجيل اي اهداف في هذا اللقاء ليكون مهزوم بالمباراة من فريق بيراميدز حيث اتسمت المباراة بتسوط وكانو الفرق تهاجم والكل يعمل على تسجيل اي هدف .

ان بيراميدز هو الافضل في تلك المواجه التي خاضها ضد الاسماعيلي فهم كانو الافضل ومحتويين الملعب باكمله وكانو الاكثر خطرا على مرمى الاسماعيلي ولكن كان لعمر جابر هجمة والتي لم يستطيع ان يستغل كورته امام الحارس الاسماعيلي الذي قام بوضع الكرة وقام بامساكها لتكون في رجل عمر جابر ولكن اضاع فرصة ، وكان لبيراميدز ركلة حرة مباشرة ولكن ضاعت ، حيث بعدها انتهى الشوط الاول .

مع انطلاق الشوط الثاني استطاع بيراميدز من خرق شباك الإسماعيلي واول هدف اللقاء الذي قام به اللاعب دودو الجباس في شباك مرمى الإسماعيلي .
مع نصر بيراميدز في تلك المباراة اصبح لديه تسعة عشر ” 19 ” نقطة وبقى ترتيبه الخامس ، ومن ثم الإسماعيلي لديه اربعة عشر نقطة ” 14 ” برصيد نقطة .

تشكيل بيراميدز امام الإسماعيلي 

كان حارس المرمى احمد الشناوي وفي الدفاع كان على جبر ومحمد حمدي وعمر جابر ولفريد كانون وفي شأن الهجوم كان جون انطوي وفي الوسط كان ايريك تراوري وعبدالله السعيد واسلام عيسى واحمد توفيق ونبيل دونجا .

 

 

 

 

 

 

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 2 مسلسل الاختيار 2 كاملة

عرضت الحلقة 2 من مسلسل الاختيار 2 عبر قناة on ، on drama ، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *