الرئيسية / اخبار رياضية / بيب جوارديولا يعترف بقوة ليفربول بمحمد صلاح
جوارديولا اعترف بقوة ليفربول بتواجد محمد صلاح في صفوفه

بيب جوارديولا يعترف بقوة ليفربول بمحمد صلاح

اقر بيب جوارديولا بأن فريق ليفربول قوي بتواجد المصري محمد صلاح في صفوفه ، ضمن الصراع باللقب الخاص بالدوري الانجليزي الحالي ، البريميرليج الممتاز ، حيث كان ان الليفر ومنافسيه مانشيستر سيتي  صاحب الثاني بالمركز ولديه اثنان وعشرون نقطة وذلك بعد خمسة وعشرون جولة .

جوارديولا يؤكد هزيمة مان سيتي بلقب الدوري الانجليزي وعلينا التركز على باقي البطولات

ومن ثم خسر مانشستر سيتي في مواجهة فريق توتنهام حيث خسر بهدفين دون اهداف من مان سيتي لدوري الانجليزي الممتاز وفقا للجولة الخامسة والعشرون من البريميرليج .

حيث رد مدير مان سيتي بشكل فكاهي في الصحافة لاحد الصحفيين بفيديو ، مؤكدا هزيمته واستسلام فريقه مان سيتي في الصمود لللقب الدوري الانجليزي والتي عرضه بي بي سي اسبورت ، وكان جوابه بحركة راسه الا ان الاعلامي رفض وطلب الاجابة بكلمات .

موضح مدير مان سيتي ان ليفر لا يستطيع السيطرة عليه بتاتا ونحن نسخر نقاط وهما ليدهم الكثير من النقاط ، مؤكد جوارديولا اننا هدفنا الان البطولات الاخرى واللقب القادم الموسم المقبل .

وكشف جوارديولا ضمن المؤتمر الصحيفي بحسب ما ورد منه انه قمنا باداء جيد ولكن انهزمنا في المباراة مرتين وسجلو هدفين ، لم يكن لدى ما اقوله عن اداء مان سيتي ، مضيفا جوارديولا انه حصل سابقا ضد يونايتد محقيق الكثير ولكننا لم نحقق ذلك .

و إن ليفربول الاقرب للتويج بدوري الانجليزي و كل ما يحتاجه ليفربول هو الانتصار في 6 مباريات القادمة فقط لحمل لقب الدوري الانجليزي الممتاز .

وان مان سيتي لديها واحد وخمسون نقطة وهو صاحب المركز الثاني و الفارق لفريق ليفربول اثنان وعشرون نقطة متصدر جدول الدوري الانجليزي ، بينما الشرس توتنهام لديه سبعة وثلاثون نقطة واصبح بالمركز الخامس .

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 2 مسلسل الاختيار 2 كاملة

عرضت الحلقة 2 من مسلسل الاختيار 2 عبر قناة on ، on drama ، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *