الرئيسية / اخبار رياضية / بيب جوارديولا سعيد بعودة مباريات الدورى الأنجليزى
بيب جوارديولا سعيد بعودة مباريات الدورى الأنجليزى

بيب جوارديولا سعيد بعودة مباريات الدورى الأنجليزى

سعد بيب جوارديولا المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى الإسبانى ، في استئناف الدورى الإنجليزى، والتى تبدأ في لقاء آرسنال غدا الأربعاء فى المباراة المؤجلة بينهما، وقال جوارديولا من خلال المؤتمر الصحفى للقاء قائلا “أنا سعيد لعودة الامور إلى طبيعتها، أعيش كأي شخص، كل شخص فقدناه هو عزيز علينا.”

و اضاف جوارديولا قائلا “اللاعبون عادوا بشكل جيد للغاية، ولكن إن قمت بسؤالى عن مستواهم، فليس لدى أى فكرة، فى الغد سنرى ذلك، علينا فقط الأمل بأنه بإمكاننا تقديم الأفضل.”

واستكمل المدرب الحديث قائلا: “كنا قلقين من قلة التحضير، فالأمر ليس كما أسبانيا والمانيا الذين عملوا لمدة 5-6 أسابيع، جميع أندية الدورى لم يتدربوا سوى لـ ثلاث أسابيع فقط، الجميع عليهم التأقلم”.

وفي مسألة غياب الجماهير اضاف جوارديولا : “أعتقد بأنه فى هذه اللحظة، ما قمنا به متوقع من الجميع، الأهم هو صحة الناس، فى أسبانيا، المانيا وإنجلترا، جميعهم قرروا بأننا سنستكمل الدورى وهذا ما نقوم به، علينا التأقلم كلاعبين وفريق وسنقوم بذلك فى أسرع وقت”.

وقال مدرب آرسنال أرتيتا “أنا متحمس للغاية لرؤيته، كان من دواعى سرورى العمل معه، هو سعيد هناك ويقوم بعمل لا يصدق. أتطلع لرؤيته”.

وختم حديثه قائل : “هذه اللعبة تنتمي للاعبين وهم من يقومون بالفارق، بالنسبة لأرتيتا، فهو يعلم كل شيء عنا، حيث أنه كان جزء مهم من نجاحنا، ساعدنا كثيرًا للوصول لما نحن عليه الآن، نحن سعداء بعودته، خصوصًا إن كان سعيدًا هناك.”

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

مواعيد عرض مسلسل خيط حرير والقناة الناقلة والإعادة

أعلنت مواعيد العرض الخاصة بمسلسل خيط حرير للفنانة مي عز الدين ، حيث أن مواعيد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *