الرئيسية / اخبار رياضية / بن شرقى وغيابه عن مباراة الزمالك ضد حرس الحدود
اشرف بن شرقي واول مباراة له بعد الاصابة السوبر الافريقي

بن شرقى وغيابه عن مباراة الزمالك ضد حرس الحدود

في مواجهة الزمالك القادمة ضد فريق حرس الحدود المصري وفقا للجولة السادسة عشر من الدوري المصري الممتاز ، لم يكن موجودا ضمن تشكيل الزمالك المغربى اشرف بن شرقي نتيجة الاصابة اثناء التدريب قبل مواجهة مازيمبي الكونغولى ، والتي كانت في شهر يناير من 24 في استاد السلام وفقا للجولة الخامسة لدوري ابطال افريقيا .

اشرف بن شرقي واول مباراة له بعد الاصابة السوبر الافريقي

ومن وقت تلك الاصابة سيكون متغيب المغربي بن شرقي حتى عن ابناء ميت عقبة ، ومن ثم انه خضع لبرنامج تأهيلي ضمن المرحلة الماضية .

وان بن شرقي وضمن احد المصادر سيكون متواجد في السوبر الافريقي بشهر فبراير في يوم الرابع عشر ، والتي ستكون بين الترجي التونسي ضد الزمالك باستاد نادى الغرافة القطرى .

واحدى المصادر الصادرة من الزمالك انه بن شرقي لديه ما يقرب اسبوع في انه يكون جاهز لانضمام الزمالك وان المدير الفني باتريس كارتيرون اصر عدم تواجده ليكون بحالة افضل حينما يواجه السوبر الافريقي والتي مقرر ان تكون في ملعب الجزيرة الاماراتي .

احدى المصادر الصادرة من الزمالك انه بن شرقي لديه ما يقرب اسبوع في انه يكون جاهز لانضمام الزمالك وان المدير الفني باتريس كارتيرون اصر عدم تواجده ليكون بحالة افضل حينما يواجه السوبر الافريقي والتي مقرر ان تكون في ملعب الجزيرة الاماراتي .

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 2 مسلسل الاختيار 2 كاملة

عرضت الحلقة 2 من مسلسل الاختيار 2 عبر قناة on ، on drama ، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *