الرئيسية / اخبار يومية / بنك ناصر يخصص 5 مليون جنيه لصالح معهد الاورام القومي
بنك ناصر الاجتماعي يتبرع لمركز الاورام القومي

بنك ناصر يخصص 5 مليون جنيه لصالح معهد الاورام القومي

نشرت وزيرة التضامن الاجتماعي ، انها سوف تخصص جزء من ميزانية بنك ناصر لمعهد الاورام القومي بعد تعرضه لحادث اليم واسفر عن ضحايا واصابات ، يأتي مشاركة بنك ناصر لاصلاح ما تلف من المبنى الاورام القومي لاعادته كما كان عليه سابقا وهذا ما وضحت الوزارة عبر الفيس ، حيث شاركة البنك بخمسة ملايين جنيهات لمعهد الاورام القومي .

وسابقا قامت وزيرة التصامن بالذهاب الى المعهد بعد واقعة الحادث الذي تعرض لها بصحبة رئيس مجلس الوزراء م مصطفى مدبولي ، للاطمئان على المصابين وكيف وصلت حالتهم الصحية حتى الان .

ومن جانب قامت وزيرة التضامن بالاطلاع على مبنى الاورام القومي ، حيث اطمئنت على الموجودين هناك وشاهدت ما يحتاج المبنى لكي يعمل بعد اصلاحه بشكل طبيعي

واوضحت وزيرة التضامن ان الارهاب وصل للمستشفيات ، ووصل الى المرضى ومعاف ، حيث وضحت ان مصر ستقضي على الارهاب الغاشم مؤكده على حسب ما ورد من وزيرة التضامن انهم مهما هدمو هنبني ومهما قتلو هنأخد بالثأر .

ومن جانبه قامت وزيرة التضامن بتقديم العزا لضحايا الحادث الاليم ، ومؤكدة انها ستوفر افضل الرعايا للمصابين تلك الحادث الاليم .

ومن جانبه اوضحت وزيرة التضامن بضرورة البدأ في الاصلاح مبنى الاورام والعمل على ترميمه بالشكل السريع موضحا ان شركة المقاولون العرب بعد الحادث قد بدأو بالفعل في الاصلاح لمبنى الاورام القومي ، مؤكدة انه بعد ثمانية ساعات عادت الامور بشكل افضل ومستمر وطبيعي بالعمل داخل المبني .

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

ثلاث قتلى في ضحايا هجوم نيس جنوب فرنسا

وصل عدد ضحايا هجوم نيس جنوب فرنسا إلى 3 قتلى والقبض على مرتكب الواقعة. حيث …