الرئيسية / اخبار رياضية / بماذا صرح يورجن كلوب عقب تعادل ليفربول أمام نابولي…

بماذا صرح يورجن كلوب عقب تعادل ليفربول أمام نابولي…

 لقد تحدث المدير الفني لنادي ليفربول  عقب التعادل المثير مع نادي نابولي الايطالي  علي ارضه بهدف لك فريق وغضب جماهير لفير بول.  

 “أنفيلد” هوه ملعب ليفر بول الذي تعادل عليه بالامس أمام ضيفه نابولي في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.


ولقد قال وصرح كلوب عبر الصحافه بالتعادل أمام نابولي :لقد عرفنا منذ وقت طويل مدى صعوبة امام فريق قوي مثل نابولي  فهو دائماً هكذا عندما تواجه نابولي لأنهم فريق جيد للغاية ، لقد قدموا قتالاً قوياً وكان علينا التعامل مع هذا الفريق بشكل مختلف ولقد اخطائنا كثير في هذا الامر .

وقال لم تُسر الامور على مايرام الليلة بالنسبة لنا لكن هذه هي كرة القدم يوم ليك ويم عليك ويجب الفوز في المبارة الاخيرة لضمان التاهل .

ولقد   إصابة فابينهو قال :لا أعلم أي شيء ولا أعرف ما اقوله لكن أؤكد بأنها ليست قوية وسنعرف اكثر عن إصابته اليوم”.

وأشار :”مازالت المجموعة مفتوحة على جميع الاحتمالات، عادةً ما أعاني دوماً أمام نابولي للأسف وهذا العام ليس بالشيء الجديد علينا”.

والان علينا العودة مجدداً وتقديم كل مالدينا ولا أتذكر مباراة لم نقدماداء جيد

ولقد حدث في الموسم الماضي توجب علينا الفوز بهدف نظيف على نابولي وفعلنا ذلك وكانت المبارة تحت ضغط كبير.

ولقد تمني الكثير من الاشخاص والجمهور ان ننتهي من التاهل في   مباراة نابولي والذهاب الى سالزبورج كأننا في نُزهة أو عطلة ولكن هذا لن يحدث أبدا فإذا كانت لدينا طموحات في دوري الأبطال مثل الموسم السابق فعلينا الفوز في جميع المباريات سواء علي ملعب ليفربول او خارجه لنتمكن من الحفاظ علي اللقب.

عن Esmael Therwat

شاهد أيضاً

سوء الحالة الصحية اليوتيوبر مروة حسن ودخولها العناية المركزة

تعرضت اليوتيوبر المصرية مروة حسن الى حالة صحية سيئة وحرجة للغاية نتيجة حادث مروري تعرضت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *