الرئيسية / اخبار يومية / بلاغين ضد منار سامي و استمرار تطهير السوشيال ميديا
بلاغين ضد منار سامي و استمرار تطهير السوشيال ميديا

بلاغين ضد منار سامي و استمرار تطهير السوشيال ميديا

تقدمت بلاغات عديدة ضد منار سامي البلوجر ، حيث سارت على نفس طريق حنين حسام وسما المصري ومودة الأدهم ، وقامت بنشر صور وفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، بهدف الوصول الى اكبر قدر من المشاهدة ، حيث تعتمد على اثارة الغرائز باستخدام تطبيق تيك توك وموقع انستجرام ، من اجل جلب متابعين ومال بسهولة.

منار لم تعتبر لقيم وعادات المجمتع المصري مكانا ، مما ادى الى مهاجتمها على الفور من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

البلاغات المقدمة ضد منار سامي

أول بلاغ ضد منار سامي

المحامي أيمن محفوظ تقدم ببلاغ لمدير الإدارة العامة في مكافحة جرائم الأداب ، ضد منار سامي ، واصف الفتاة انها جديدة وتقلد مودة الأدهم وحنين حسام وتقوم بنشر محتوى منافي للأداب ويثير الغرائز.

والبلاغ بدأ بتأكد دور مجهودات الداخلية في مكافحة الدعارة الالكترونية المتمثلة في فتيات التيك توك ، مع المواقع الاخرى ، التي تقوم بنشر الفاحشة والرزيلة بين شبابنا ، والهدف من وراء ذلك كسب المال ، وأكد في بلاغه أ، الإدارة هي المفوض في حماية المجمتع من تلك الأفات البشرية.

ثاني بلاغ ضد منار سامي

قدم المحامي أشرف فرحات بلاغ ايضا للنائب العام امس ضد منار سامي ، وطالب بالتحقيق معها ، واحالتها للمحاكمة الجنائية، وذكر في بلاغه الحامل رقم 26812 سنة 2020 ، أن منار سامي نفس خطى حنين حسام ومودة الأدهم ، وغيرها من فتيات التيك توك ، التي دخلت عالم الفيديوهات المخلة بالاداب للفت الانتباه اليها ، وظهور “منار سامي” في فيديوهات سابقة تثير الغرائز والجدل بعد حبس سابقاتها.

معلومات لا تعرفها عن منار سامي

منار سامي هي احدى مشاهير بلوجر ، شاركت عن طريق التيك توك ، ونشرت على موقع انستجرام اطلالة جرئية ترتدي جمبسوت شفاف ويظهر جسدها وملابسها من الداخل مع انسدال شعرها والمياج الساخب، دون اي تعليق وعلى الفور انهالت عليها البلاغات.

اطلالة منار سامي المثيرة للغرائز

منار سامي احدى المشاركات في مسابقة ملكة جمال العرب عام 2019 ، وأنها تصنع نفسها بلوجر تعرض أبرز خطوط الموضة للأزياء ، كما ان لديها 241 الف متابع على انستجرام ، وشاركت في فيلم اركب التريند والذي تضمن الوجوة الشابة الجديدة.

شاركها مصطفى ابو سريع ، وكشفت عن انتهاء تصوير فيلم فرقة المحترفين.

منار سامي طريقها طريق حنين حسام ومودة الأدهم

منار سامي تعتمد على مقاطع فيديو ترقص بها على اغاني شعبية من غرفتها او في سيارتها او في الشواره ، وتظهر على المتابعين بارتداء ملابس تعتبر خليعة بأوضاع جريئة ، كما أنها شاركت على استوري انستجرام ، وظهرت انها تخترق بسيارتها حظر التجوال.

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 45 مسلسل الوجه الاخر كاملة

شهدت احداث الحلقة الاخيرة انتهاء المسلسل بعد عرض 45 حلقة كاملة عبر قناة سي بي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *