الرئيسية / اخبار الفن / بكرا عمرو دياب يطرح البوم سهران – سماع ألبوم سهران
عاجل الليلة عمرو دياب والبوم سهران حصريا اليوم كامل

بكرا عمرو دياب يطرح البوم سهران – سماع ألبوم سهران

يتسعد المطرب عمرو دياب الهضبة في طرح البوم سهران بعد اعلان سابقا عن موعده الرسمي عبر تويتر وانستا بنشر سمبلات لأغانيه حيث كان اخر مانشره عمرو دياب كان ياروقانك مع نشر برومو عم الطبيب وأغنية هيعيش يفتكرني .

حيث ان الهضبة وعشاقه على انتظار الالبوم الناري الذي سيطرح غدا مع تواجده على موقع افادة انفو بعد الكشف عنه رسميا .

وجاء ميعاد طرحه قبل عيد الحب الفلانتين داي لعام 2020 والذي هو في يوم 12 من شهر فبراير لعام 2020 ونحن على انتظار دخول الالبوم التريند محقق اعلى مواضيع البحث والمشاهدة نظرا لارتفاع شعبية عمرو دياب والتي تصل للعالمية لان كافة اجيال تسمعه .

عمرو دياب وصفحته الرسمية اعلنت خبر الغد طرح الالبوم رسميا وهو من انتاج ناي وبرعاية فودافون مصر وننتظر طرح cd الخاص بالبوم في المتاجر الموسيقية .

ومن ثم ألبوم الهضبة لعام 2020 سهران يحتوي على 14 أغنية ويتعاون مع شعراء وملحنين كبار داخل الالبوم وطرح سابقا برومو اغاني ياروقانك وبرومو عم الطبيب وبرومو هيعيش يفتكرني مع طرح أغاني منفردة وسينجل كأغنية يوم تلات والتي حققت نجاح باهر بجانب اول يوم في البعد واغنية قدام مرايتها واغنية تحيرك واغنية بحبه وبحبه ريمكس .

استنوا البوم #سهران بكره حصرياً من ڤودافون انتاج Nay، اطلب *22# دلوقتي وخليك اول واحد يسمع الالبوم وهيبقى عندك فرصة تحضر حفلة لعمرو دياب.

Publiée par Amr Diab sur Mardi 11 février 2020

جماهير الهضبة تستعد لسماع ألبوم سهران – عمرو دياب

12 فبراير 2020 طرح البوم عمرو دياب سهران

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 2 مسلسل الاختيار 2 كاملة

عرضت الحلقة 2 من مسلسل الاختيار 2 عبر قناة on ، on drama ، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *