الرئيسية / اخبار الفن / بعد وفاة شويكار رسائل نجوم الفن تنعي الراحلة
بعد وفاة شويكار رسائل نجوم الفن تنعي الراحلة

بعد وفاة شويكار رسائل نجوم الفن تنعي الراحلة

رحلت الفنانة القديرة المصرية شويكار يوم الجمعة الموافق 14 أغسطس 2020 بعد معاناه مع المرض في عمر يناهز 82 عام ، حيث نعت نقابة المهن التمثيلية عبر صفحتها على فيسبوك قائلا:”البقاء لله.. تنعي نقابة المهن التمثيلية وفاة الفنانة الكبيرة شويكار.. ‫رحم الله الفقيدة وألهم أهلها وجمهورها الصبر والسلوان”.

بجانب حرص عدد كبير من الفنانين على كتابة رسالة النعي في وفاته الراحلة شويكار عبر موقع التغريدات تويتر حيث قال كل من:

ودعت الفنانة المصرية منه شلبي الراحلة شويكار وقالت عبر تويتر قائلا:”انعي بخالص الحزن و الاسي سيدتي الجميله العظيمه شويكار ..انا لله و انا اليه راجعون رحلت روحك و اليها السلام ستظلين في قلوبنا بكل بهجه و حب ..الزمن الجميل يفارقنا ..اسالكم الفاتحه”.

ونعى الفنان المصري عمرو عبد الجليل الراحلة شويكار بنشر صورها على توير وقال “البقاء لله توفت الفنانه شويكار ارجو الدعاء لها بالرحمه والمغفره انا لله وانا اليه راجعون”.

كما قال وائل منصور ايضا عبر تويتر في وفاة الفنانة شويكار قال :”الله يرحمها.. #شويكار

ونشر الاعلامي عمرو الليثي ايضا عبر تويتر قائلا “youtu.be/7gECPQTvmKg الله يرحمها”.

نعت صابرين قائلا عبر تويتر “وداعا#سيدتي_الجميله#شويكار الرجاء ادعولها”.

نعت هند صبري ايضا عبر تويتر قائلا:”رحم الله الفنانة الكبيرة شويكار التي امتعت الوطن العربي كله لأكثر من ستين عاما بادوارها المتنوعة والمختلفة #شويكار“.

نعت المطربة أنغام ايضا في وفاة شويكار فقالت عبر موقع التغريدات تويتر “سيدتي الجميلة #شويكار إنا لله وإنا إليه راجعون، أهم وأروع نجمات الوطن العربي هتوحشينا وباقية في القلوب”.

واصرت الفنانة رانيا يوسف في كتابة رسالة النعي حيث قالت عبر تويتر “وداعا الفنانه القديره شويكار، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

كما نعت الفنانة ليلى علوي الراحلة شويكار فقالت عبر تويتر “البقاء لله في سيدتي الجميلة ماكانش سهل تتولد ممثلة عظيمة تاريخها ميتنسيش على المسرح ،، أداء وإحترافية لكل أشكال الدراما .. دم خفيف وروح حلوة من غير سطحية وابتذال . ماكانش سهل بس حصل واتولدت شويكار وبقت نجمة وممثلة عظيمة وأم وحبيبة كل بيت ف مصر”.

 

كما نعت الفنانة المصرية منى زكي فقالت للرحالة شويكار “اليوم فقدنا روح جميلة. واحدة من أكثر الفنانات موهبة في الوطن العربي.. إشراقة المسرح.. ستعيش دائمًا في قلوبنا بأعمالها التي لن تنسى.. نشكرك دائمًا على رسم البسمة على وجوهنا.. الله يرحمها ويجعل مثواها الجنة”.

 نعت الفنانة هالة صدقي عبر حسابها على إنستجرام قائلا: “نامت الجميلة بكل هدوء بعيدا عن أى ضوضاء، رحلت وتركت لنا تراثا نتعلم منه، آخر تكريم لي في مهرجان شارم الشيخ تم إهدائي بي لها، الله يرحمها، حقيقي شهر حزين”.

كما كتبت الفنانة اللبنانية نور رسالة النعي في وفاة ، شويكار، حيث نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل إنستجرام: “فقدنا اليوم فنانة من أرقى وأجمل فنانات السينما والمسرح الفنانة شويكار.. ربنا يرحمها”.

مرض الفنانة شويكار

أصيبت الفنانة شويكار بانفجار فى المرارة نقلت على إثره الى مستشفى الكاتب، ثم تم نقلها إلى مستشفى الصفا، حيث وافتها المنية بداخله، وقد تم  تحديد جنازتها غدا السبت 15 أغسطس 2020 عقب صلاة الظهر وسيتم دفنها بمقابر الأسرة بمدينة 6 من أكتوبر.

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

مسلسل قوت القلوب الحلقة 15 الجزء الثاني 2

عرضت الحلقة 15 من مسلسل قوت القلوب الجزء الثاني ، حيث أن الحلقة تناولت احداث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *