الرئيسية / اخبار عالمية / بعد عزل ترامب احتمالية حدوث حرب أهلية بأمريكا

بعد عزل ترامب احتمالية حدوث حرب أهلية بأمريكا

في ظل الوضع الذي تمر به الولايات المتحدة الامريكية من قرار مجلس النواب الامريكي بعزل الرئيس دونالد ترامب من الرئاسة الامريكية بعد موافقة اغلبية اعضاء مجلس النواب الامريكي .

حيث وصفت الصحيفة الامريكية بان هذا القرار قد يؤدي الى حدوث حرب اهلية في الشوارع الامريكية واحتمالية انتقام الرئيس الامريكي “دونالد ترامب ” بسبب تلك القرار وهذا وفقا لصحيفة جارديان البريطانية .

حيث ان معارضي نظام ترامب يشعرون بالفرحة لما حدث من قرار عزله ، حيث ان هناك ايضا موافقي ترامب وسيعملون على رجوعة لمنصبه وتبرءته من التهم التي وجهت اليه بشأن اساءة استعمال النفوز او عرقلة مجلس الشيوخ .

الى جانب ان قرار عزل ترامب قد يجر الوضع الامريكي لحرب أهلية ولا نعلم الموقف بعد انتخابات الرئاسية المقبلة سيكون لرئيس امريكا اعاقة في الترشح مقبلا ام لا ،حيث وصفت ايضا الصحيفة البريطانية ان ترامب سيعاني من عائق في انتخاباته المقبلة في ان الطرف المشارك معه في الانتخابات سيرفض ترشيح رئيس كان لدية اساءة في استعمال سلطته والمنصب الخاص به لذلك سيحذر من اعادة الترشيح .

الامر الان واقف على مجلس الشيوخ في شأن عزل الرئيس الامريكي وذلك بعد قرار مجلس النواب بعزل الرئيس ترامب من سلطته ،حيث المتوقع ان تكون المحاسبة لما فعلة تبدا في اول العام بشهر يناير القادم من عام 2020 .

اقرا ايضا :

بأمريكا عزل مجلس النواب رئيس دونالد ترامب

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 15 مسلسل الوجه الاخر

عرضت الحلقة 15 من مسلسل الوجه الاخر للفنان ماجد المصري ، حيث أن المسلسل قصته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *