الرئيسية / اخبار رياضية / بعد ساعة الزمالك يواجه مازيمبي 24/1/2020
الزمالك اليوم والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة وبث مباشر شاهد

بعد ساعة الزمالك يواجه مازيمبي 24/1/2020

الزمالك على موعد ومواجهة جديدة لدوري ابطال افريقيا وفقا للجولة ال 5 من المنافسة ، حيث ستكون المباراة اليوم ” الجمعة ” باستاد الإنتاج الحربي ، ويسعى الزمالك في انه ينتصر على مازيمبي اليوم .

ميعاد مباراة الزمالك في مواجهة مازيمبي اليوم 24/1/2020

وان المباراة التي ستجمع الزمالك امام مازيمبي لدوري ابطال افريقيا ستكون بتوقيت مصر الساعة التاسعة مساء اليوم 24/1/2020 وفي السعودية 10 مساء .

القنوات الناقلة لمباراة اليوم الزمالك ضد مازيمبي اليوم 24/1/2020

وان الماتش سيذاع عبر قناة بين اسبورت 1 اتش دي المشفرة ، كذلك قناة تايم اسبورت على الارضي ، وان المعلق الخاص بتلك المباراة التي ستكون بين الفريقين الزمالك وفريق مازيمبي اليوم ، المعلق حاتم بطيشة ، وكذلك علي محمد علي .

التشكيل المتوقع للزمالك في مواجهة مازيمبي اليوم 24/1/2020

افادة انفو يتوقع ان التشكيل الزمالك امام نظيره مازيمبي اليوم ، حيث سيكون الحارس محمد ابو جبل برفقة مدافعي الزمالك لكل من عبدالله جمعة – حازم امام – محمود علاء – محمد عبد الغني ، اما وسط الزمالك في التشكيل سيكون المتوقع فرجاني ساسي – اوباما – طارق حامد – احمد سيد زيزو – اشرف بن شرقي والهجوم للاعب مصطفى محمد .

الزمالك اليوم ومازيمبي اليوم وتحقيق الفوز 

ومن جانبه الزمالك لديه سبع نقاط ، والزمالك سيحاول في تلك المباراة الفوز للاخذ الحق من مباراته السابقة التي لم تكن سهلة للزمالك وخسر بجانبها ويدخل في شباكه ثلاث اهداف ، واستطاع مازيمبي جمع عشر نقاط ضامن التأهل الدور القادم .

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 2 مسلسل الاختيار 2 كاملة

عرضت الحلقة 2 من مسلسل الاختيار 2 عبر قناة on ، on drama ، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *