الرئيسية / اخبار رياضية / بعد تألق مصطفى محمد بلدوزر الزمالك الجديد

بعد تألق مصطفى محمد بلدوزر الزمالك الجديد

في فترة قصيرة نجح مصطفى محمد لاعب الزمالك أن يصبح المهاجم الأول في الفريق، وأن يعيد لأذهان الجماهير المصرية أداء وأهداف عمرو زكي لاعب منتخب مصر السابق.

بعد سنوات طويلة من عدم وجود مهاجم مصري مميز، منذ انتهاء حقبة عمرو زكي وعماد متعب، لجأ الأهلي والزمالك للاعتماد على المهاجمين الأجانب، وهو ما وضع منتخب مصر في ورطة، حيث لم يكن هناك أي رأس حربة مصرى قادر على التألق مع المنتخب، حتى ظهر مصطفى محمد، ليعطى الجماهير المصرية بصيصا من الأمل.

تسديدات مصطفى محمد القوية، ورأسياته المتقنه، وبنيانه القوى، كلها أشياء جعلت جماهير القلعة البيضاء تطلق على اللاعب “بلدوز الزمالك الجديد”، نسبة إلى البلدوز عمرو زكي نجم الأبيض السابق.

ونجح مصطفى محمد في التسجيل في معظم المباريات التي شارك فيها مع الزمالك، هذا الموسم، حيث سجل في ديكاداها ذهابا وإيابا بدرو الـ 62 بدروي أبطال إفريقيا، وسجل فوز الزمالك أمام الاتحاد في نصف نهائي كأس مصر، وسجل هدف في هزيمة الزمالك بثنائية أمام جينيراسيون السنغالي، في درو الـ 32 بدوري الأبطال، وكان أفضل لاعبي الزمالك أمام الأهلي في السوبر المصري، ونجح في التسبب في ركلة جزاء وإعادة الزمالك للمباراة، واخيرا نجح في تسجيل هدف فوز الزمالك على الاتحاد، أمس، الاثنين، في الجولة الأولى في الدوري الممتاز.

لكن الحكم ما زال مبكرا على مصطفى محمد فاللاعب لم يتألق سوى في بضع مباريات فقط، ونجاح اللاعب يقاس بمدى تألق وتقديمه أداء ثابت على مدار مواسم طويلة، وليس بمجرد مباراة أو حتى موسم.

Video Player

عن Esmael Therwat

شاهد أيضاً

مسلسل قوت القلوب الحلقة 15 الجزء الثاني 2

عرضت الحلقة 15 من مسلسل قوت القلوب الجزء الثاني ، حيث أن الحلقة تناولت احداث …