الرئيسية / اخبار يومية / بعد الحبس تهمة شيري هانم وزمردة الدعوة للدعارة
تهمة شيري هانم وزمردة الدعوة للدعارة

بعد الحبس تهمة شيري هانم وزمردة الدعوة للدعارة

النيابة العامة تقرر حبس سيدة التيك توك شيري هانم واسمها الحقيقي شريفة و ابنتها نورا وشهرتها زمردة بتهمة الاعتداء على قيم الاسرية والمبادئ ، بجانب انتهاكات حرمة الحياة الخاصة.

وأوضحت النيابة العامة ببيان، الجمعة، أن شيري وزمردة نشروا مقاطع فيديو وصور تخدش الحياء العام، ودعوتهما التي تتضمن نشر اغراء بالدعارة ولفت النظر إليهم ، مع اعتياد إحداهما على ممارسة الدعارة وتحريض الأخرى لها ومساعدتها على ذلك وتسهيلها لها، وإنشائهما وإدارتهما واستخدامهما حسابات خاصة بالشبكة المعلوماتية تهدف الى ارتكاب تلك الجرائم.

حيث تلقت وحدة الرصد والتحليل بمكتب النائب العام  ، رصدت غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي مما تنشره شيري وزمردة المتهمتين بمقاطع تحتوي هلى إيحاءات جنسية وعبارات تخدش الحياء بمواقع التواصل الاجتماعي، وتلقت طلبات تفيد بضرورة القبض عليها وفتح التحقيق معها وذلك عبر الصفحة الرسمية في موقع النيابة العامة على فيسبوك، وعبر خدمة الشكاوى الإلكترونية لنيابة العامة.

وبناء على ذلك ، تبين لدى الادارة العامة لحماية الأداب ، في وزارة الداخلية ، انتشار مقطع فيديو للمتهمين شريفة ونورا ، في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، والهدف الربح منها من خلال ربع المشاهدات مما اثار غضب رواد تلك المواقع ، واستطاعت التحريات من تحديد هويتهم والقبض عليهم وتم احالتهم الى النيابة العامة.

وبعد احالتهم الى النيابة العامة ، و بعد الاستجواب ، اقرت احداهما بانها نشأت قناة للتربح منها تشمل ايحاءات جنسية والفاظ نابية ، والاخرى تعتاد ممارسةالدعارة عبر استخدام مواقع التواصل الاجتماعي ، واستغلال الشهرة التي حققتها.

وببين لدى النيابة العامة بعد فحص هاتف وجدت العديد من المحادثات والرسائل الجنسية ، وطلبها من بعض الاشخاص تحويل مبالغ نقدية لممارسة الدعارة ، كما اطلعت النيابة العامة بإرشاد المتهمة التحويلات البنكية التي تلقتها عبر احد مواقع الشبكة المعلوماتية.

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 43 مسلسل الوجه الاخر كاملة

الحلقة الثالثة والاربعون من مسلسل الوجه الاخر للنجم ماجد المصري والنجمة نسرين طافش تضمن قصة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *