الرئيسية / اخبار رياضية / برشلونة تنتقم اشد انتقام و خمس اهداف ضد ليجانيس
برشلونة تسحق ليجانيس بخمس اهداف في شباكها

برشلونة تنتقم اشد انتقام و خمس اهداف ضد ليجانيس

برشلونة اليوم استطاعت ان تتغلب على ليجانيس وتقلب الامور عليه وتسجل خمس اهداف قاتلين لدوري الاسباني ، حيث استطاع برشلونة الخميس 30/1/2020 لدوري الاسباني لدور السادس عشر لكأس ملك اسبانيا ، وبعد فوزه اصبح لديه مقعد في الربع النهائي لكأس ملك اسبانيا .

برشلونة تنهي اللقاء بين ليجانيس بخمس اهداف
احداث لقاء برشلونة ضد ليجانيس الشوطين 

برشلونة من وقت بداية المباراة كان حماسي وداخل بقوة واستطاع تسجيل اول هدف في اللقاء من وقت الشوط الاول في الدقيقة الرابعة بقدم جريزمان .

وجاء بعدها هدف من كرة عرضية ميسي على كليمنت ليسجل ثاني اهداف اللقاء لصالح البرشلوني قبل دخول نصف الساعة من وقت الشوط الاول في الدقيقة السابعة والعشرون .

وجاء الشوط الثاني ويسجل برشلونة واللاعب ميسي هدف في الدقيقة التاسعة والخمسون بعد ان خبطت في مدافع وجاءت في الشباك ليجانيس .

وجاء هدف ارثور في الدقيقة السابعة والسبعون ، ليكون اخر سلسلة الاهداف التي يسجلها برشلونة الخامس وكان عن طريق ميسي في الدقيقة التاسعة والثمانون .

تشكيل برشلونة ضد ليجانيس 30/1/2020 التشكيل الخاص بالفريق

جاء تشكيل البارسا بالشكل التالي في حراسة المرمى تير شتيجن مع تواجد دفاع البرشلوني وكان بيكيه برفقة لينجليت وتواجد البا وسيميدو وفي شأن خط الوسط كان دي يونج برفقة فيدال وتواجد بوسكيتس ، اما في الهجوم فتواجد ميسي بالطبع وتواجد جريزمان وايضا فاتى .

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 2 مسلسل الاختيار 2 كاملة

عرضت الحلقة 2 من مسلسل الاختيار 2 عبر قناة on ، on drama ، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *