الرئيسية / اخبار رياضية / برشلونة تلقن الأفيس درسا وتسجل أربعة أهداف
فوز برشلونة على الافيس باربعة اهداف مقابل هدف وحيد

برشلونة تلقن الأفيس درسا وتسجل أربعة أهداف

استطاع برشلونة اليوم من الفوز على نظيره أفيس واستطاع تسجيل اربعة “4” في شباكه اليوم مقابل هدف وحيد أفيس والتي اقيمت بملعب كامب نو للدوري الاسباني في الجولة الثامنة عشر “18”.

                                               فوز برشلونة على الأفيس (4-1)   

حيث استطاع جريزمان من تسجيل اولى اهداف المباراة ضد الافيس وكان في الشوط الاول بالدقيقة الرابعة عشر “14” ومن يأتي من بعدها أرتورو بهدف رائع وكان في نهاية الشوط الاول بالدقيقة الخامسة والاربعون “45”.  

ومن بداية الشوط الثاني استطاع فريق الأفيس من تسجيل هدف بقدم اللاعب بيري بونس وكان ذلك بالشوط الثاني في الدقيقة السادسة والخمسون “56” ليأتي بعدها الهدف الثالث “3” لبرشلونة وكان الهدف رائع لميسي حيث سجله في الدقيقة الثالثة والستون “63” ادرك سواريز ذلك وقام ايضا بتسجيل هدف الرابع “4” لصالح البارسا وكان في الدقيقة الخامسة والسبعون “75”.

لتنتهي المباراة بفوز برشلونة ضد الأفيس بي رباعية في شباك الأفيس وهدف وحيد للأفيس لتتصدر الدور الاسباني واصبح لديها ثمانية وثلاثون “38” نقطة  حيث ان الفارق بينه وبين ريال مدريد ثلاث “3” نقاط فقط.

وان تشكيل برشلونة ضد الأفيس كان :

كان في حراسة المرمى الحاس تير شتيجن وكان في الوسط سيرجي روبرتو وإيفان راكيتيتش وفرينكي دي يونج وفي شأن الدفاع كان جوردي البا وكليمنت لينجليت ونيلسون سيميدو وجيراد بيكيه وفي الهجوم كان ميسي ولويس سواريز وجريزمان.

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 2 مسلسل الاختيار 2 كاملة

عرضت الحلقة 2 من مسلسل الاختيار 2 عبر قناة on ، on drama ، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *