الرئيسية / اخبار رياضية / بايرن ميونخ يسجل 4 اهداف مقابل هدفين باير ليفركوزن
بايرن ميونخ يسجل 4 اهداف مقابل هدفين باير ليفركوزن

بايرن ميونخ يسجل 4 اهداف مقابل هدفين باير ليفركوزن

استطاع نادي بايرن ميونخ الألماني من تحقيق الانتصار على حساب باير ليفركوزن،  ب 4 أهداف مقابل هدفين ، في منافسات الجولة 30 من الدوري الألماني بوندسليجا.

واضاف البافاري ثلاث نقاط غالية برصيده في صدارة جدول ترتيب البوندسليجا، ليرتفع رصيده من النقاط إلى 70 نقطة بفارق 9 نقاط عن أقرب منافسيه، بينما توقف رصيد ليفركوزن عند النقطة 56 في المركز 5.

وسجل لوكاس ألاريو لاعب باير ليفركوزن أهداف المباراة في الدقيقة 9، بعدما استغل لاعبو ليفركوزن الخطأ الدفاعي من مدافعي بايرن ميونخ لتصل الكرة له وينفرد بالحارس مانويل نوير وسدد الكرة لتدخل الشباك.

وحقق كينجسلي كومان التعادل لصالح بايرن ميونخ في الدقيقة 27 من زمن المباراة ، عقب تلقيه تمريرة رائعة من جوريتسكا لينفرد بالحارس المتقدم ويضع الكرة بباطن قدمه في أقصى الزاوية اليسرى لحارس ليفركوزن.

واضاف ليون جوريتسكا الهدف الثاني للنادي البافاري في الدقيقة 41 من عمر المباراة، بعد هجمة منظمة من لاعبي البايرن وصلت إلى جوريتسكا الذي سدد كرة أرضية قوية بيسراه سكنت الشباك.

وسجل سيرجي جنابري الهدف 3 للبافاري في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول في المباراة، بعد أن تلقى تمريرة طولية رائعة من كيميتش، ليضع الكرة في مرمى ليفركوزن بشكل جميل من أعلاه بعد أن تقدم عن مرماه.

واضاف روبيرت ليفاندوفسكي الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة 66 من زمن المباراة، بعد أن حول عرضية توماس مولر برأسه بقوة في شباك حارس ليفركوزن.

وسجل فلوريان فريتز لاعب ليفركوزن النتيجة لصالح فريقه، باحراز الهدف الثاني في الدقيقة 89 من عمر المباراة.

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

مواعيد عرض مسلسل خيط حرير والقناة الناقلة والإعادة

أعلنت مواعيد العرض الخاصة بمسلسل خيط حرير للفنانة مي عز الدين ، حيث أن مواعيد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *