الرئيسية / اخبار الفن / بالعام الجديد 2020 راغب علامة واسعاد يونس يغنون
راغب علامة مع صاحبة السعادة

بالعام الجديد 2020 راغب علامة واسعاد يونس يغنون

مع دخول العام الجديد 2020 اسرة برنامج صاحبة السعادة احتفلو بالسنة الجديدة والذي تنقله قناة دي ام سي والذي حضر نجم الغناء اللبناني راغب علامة الذي غني اغاني مميزة خاصة ( قلبي عشقها ) حيث كشف ان هذه الاغنية هي اول كليب بالعالم العربي .

راغب علامة مع صاحبة السعادة

وايضا قام راعب علامة بغناء اغنية اللي باعنا لايف وكشف تصوير كليبه ليوضح انه لم يملك المال الكافي وان التراخيص لم تكن كافيه حيث كان جالس في مقهى وتم الاتفاق بين راغب علامة ورجا زهر بلوس انجلوس على تصوير تلك الاغنية .

وقال راغب حسب ما ورد منه ” اننا كنا نغني في المقهى وان شخص هناك كان يراقب الطريق تحسبا لرجل شرطة يأتي للتراخيص ” .

واضاب راغب ايضا اني اترك مساحة للاستماع لتلك الاغنية واقوم بالتعديل حتى اقوم بطرح أغنية تعجب المشاهدين 

وقال ايضا اني اعمل بالفن من وقت بلغ خمسة وثلاثون ” 35 ” عاما والجمهور يطالب مني غناء الحديث والقديم فانا سعيد لذلك فان العمل الجيد يعيش .

الى جانب ذلك راغب علامة جاهز لأغنيته كان غيرك أشطر حيث انه سيتمخلال الفترة الجاية تصوير كليب ، وان تلك الاغنية تحمل اللكنة الخليجية ، حيث يقوم راغب علامة بحفل بدولة الاردن ليغنى اغانية التي يعشقها جمهوره بين الجديد والاقدم حيث ان راغب علامة قام بطرح اغنية الصدفة عبر حسابه لليوتيوب محققا مشاهدات كبيرة .
شاهد الفيديو
يذكر ان العالم اجمع احتفلو اليوم بالعام الميلادي 2020 بعد حلوله خلال الساعات السابقة حيث ودعوا العالم عام 2019 قائلين ان العام القادم افضل باذن الله عن سابقه .

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

صاحب السلفية المعاصرة وفاة الشيخ عبد الرحمن عبد الخالق

رحل اليوم الشيخ عبد الرحمن عبد الخالق صاحب فكرة السلفية المعاصرة ، حيث توفى صباح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *