الرئيسية / اخبار رياضية / اهم اخبار الاهلي… وهل ينتقل صالح جمعه للزمالك

اهم اخبار الاهلي… وهل ينتقل صالح جمعه للزمالك

 بعد تحسن حالة عمرو السولية لاعب وسط فريق الاهلي وإمكان لحاقه بمبارة  الزمالك المقررة إقامتها 19 أكتوبر الحالي؛ فلقدت سادت حالة من الارتياح الكبير داخل القلعة الحمراء وكذلك  الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري رينيه فايلر بعد تحسن حالة ، بعد تعرضه لإصابة في مباراة أسوان، 

  • وقد يحصل فريق الكرة الأول بالنادي الاهلي  على راحة من التدريبات اليوم وغداً على أن يستأنف تدريباته يوم الأحد المقبل ثم يخوض مباراة ودية يوم الإثنين المقبل في إطار استعدادات النادي الاهلي  لمواجهة الزمالك في قمة الدوري المصري الممتاز يوم  19 أكتوبر الحالي.
  • وقد يدفع المدرب السويسري رينه فايلر بنجم الفريق اللاعب صالح جمعة في خط الوسط واعطائه فرصة زهبية من اجل اثبات نفسه مرة اخري والعودة للتشكية الاساسية للفريق من اجل الحصول علي خدمات الاعب صالح جمعه. 
  •  ولقد عرض مسئولولي نادي الزمالك المصري مفاوضات مع   صالح جمعة صانع ألعاب فريق الأهلى، مبلغا ضخما، بالإضافة إلى إدراجه ضمن الفئة الأولى بالفريق الأبيض، من أجل إغرائه للموافقة على الرحيل  من الأحمر ويتخذون عبدالله جمعة طريقة للضغط علي اخيه من اجل حصل الزمالك علي الاعب في يناير المقبل . 
  • ولم يرد صالح جمعه حتي الان علي كل هذه العروض فهل يستكمل صالح جمعه مشواره مع القلعة الحمراء ام يذهب لصفوف نادي الزمالك في يناير المقبل 

عن Esmael Therwat

شاهد أيضاً

مواعيد عرض الحلقة 11 مسلسل الوجه الاخر والقناة الناقلة

ينتظر الجمهور العربي موعد عرض الحلقة القادمة من مسلسل الوجه الاخر المشارك به الفنان ماجد …