الرئيسية / اخبار الفن / انفراد هاني شاكر يصدر قرار صارم بمنع غناء المهرجانات نهائيا
بسبب استاد القاهرة وخمور وحشيش نقابة المهن الموسيقية توقف المهرجانات نهائيا

انفراد هاني شاكر يصدر قرار صارم بمنع غناء المهرجانات نهائيا

اصدر الفنان هاني شاكر قراره بشأن أغاني المهرجانات وما حدث في واستاد القاهرة بحفل عيد الحب 2020 والذي كان في 14/2/2020 بحضور مطرب المهرجانات حسن شاكوش وعمر كمال بشأن جملة أشرف خمور وحشيش بعدما طالب هاني شاكر بغيريها حيث حدث عكس ذلك وكانت ترردد على مسرح استاد القاهرة مما جعل قرار هاني شارك صارم .

انفراد هاني شاكر يفتح النار على مطربي المهرجان ويصدر قرار نهائي بمنع المهرجانات

حيث قرر ايقاف اي عمل فني تحت اسم مهرجان وما على شاكلته كما اوضحه هاني شاكر بجانب ان اوقف ان كان هناك تصريح بدخول النقابة فلا وجود لهم حسب قرار هاني شاكر بايقاف مطربين المهرجانات  .

واوضح هاني شاكر ان مطرب المهرجانات حسن شاكوس لم يحصل على عضوية المهن الموسيقية ولكنه نجح بحسب ما ادعاه حسن شاكوش بحصوله على العضوية المهن الموسيقية .

وبجانب ذلك الاعلامين سرعان ما تحدثو عن الخبر منهم أحمد موسي وغيرهم في مسألة ايقافهم نهائي عن الغناء .

واوضح هاني شاكر لعمرو موسى حقيقة امر ايقاف عمل المهرجانات من قبل النقابة وكان ذلك عبر برنامج على مسؤوليتي .

واوضح هاني شاكر بشأن محمد رمضان انه لا يعمل حساب للنقابة المنتمي اليها مضيفا انه لا يملك تصريح لحفلات واضاف انه ستم التعامل واعادة النظر في الموضوع كامل وخلال من مداخلة هاني شاكر مع احمد موسي .

واضاف هاني شاكر لمطرب المهرجانات عمر كامل هو لحني أغنية أبويا، وكان من احلى الاغاني ولكن لا يغني لانه لا يملك تصريح واضاف هاني شاكر ايضا ايه اللي دخل عمر كمال بالمهرجانات مضيفا ان القرار لا رجعه فيه .

ومؤكد هاني شاكر انه  من يخالف ذلك ان القانون يتدخل وياخد مجراه مع تواجد شرطة السياحة موضحا انه هناك تنسيقم مع جهات الشرطة موضحا أن رغبة الدولة في القضاء على هذه الظاهرة ، حيث يعود الفن الجميل الراقي الذي يليق بمكانة مصر العريقة .

واضاف هاني شاكر ايضا أن الناس بدأت تشكره من قراره بشأن ايقاف المهرجانات ومنع اعطاء تصاريح ومنع اقامة الحفلات .

حيث أن سبب ذلك هو حفل عيد الحب الفلانتين داي وكان تلقى حسن شاكوش وعمر كمال دعوة بحضور الحفل وسابقا طلب هاني شاكر من حسن شاكوش ازالة جملة خمور وحشيش من أغنية بنت الجيران

و التي احدثت ضجة كبيرة عبر منصة اليوتيوب ولكن تفاجئ بوجودها في حفل حضر فيه الاف المتابعين مما جعل سبب قرار النهائي الذي اتخذه الفنان هاني شاكر جراء هذا الحفل والذي حضر فيه فنانين كبار .

وأن القرار ينطبق ايضا على اوكا واورتيجا بحسب ما اوضحه الفنان هاني شاكر بمداخلة مع عمرو اديب  في برنامج حكاية المذاع على mbc masr .

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 2 مسلسل الاختيار 2 كاملة

عرضت الحلقة 2 من مسلسل الاختيار 2 عبر قناة on ، on drama ، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *