الرئيسية / اخبار عالمية / انفراد اجراء وزارة الصحة بعد تواجد مصاب أجنبي في مصر بفيروس كورونا
الحالة الصحية للأجنبي المصاب بفيروس كورونا وخطة الدولة في مكافحة فيروس كورونا

انفراد اجراء وزارة الصحة بعد تواجد مصاب أجنبي في مصر بفيروس كورونا

بعد اعلان وزارة الصحة المصرية خبر تواجد اجنبي في مصر مصاب بفيروس كورونا وهي اول حالة تكتشف في مصر حيث أكدت وزارة الصحة ان حالته ايجابية مستجدة لحمال الفيرس الاجنبي المتواجد في مصر .

واوضحت وزارة الصحة والتي تؤكد ان حالة مصاب فيروس كورونا الاجنبي المتواجد في مصر هي ايجابية ولكن لا ظهور لاعراض مرض كورونا .

حيث لم يتضح جنسية المصاب امراة او فتاة وموعد دخول مصر واماكن تواجده فيها ، وقامت سيارات الاسعاف بنقل المصاب والقيام بعزله ومتابعة استقرار حالته ، واوضح بيان الوزارة أن حالته جيدة حتى الان لشخص الاجنبي المصاب الموجود على ارض مصر .

ومن جانبه أوضح الدكتور خالد مجاهد أن حالة مصاب فيروس كورونا الاجنبي ليس عليها اعراض مرض وانه صحته مستقرة وجيدة حتى الان .

واكد انه بفضل وزارة الصحة وتطبيق خطة محكمة وقائية من انتشار المرض كورونا وذلك من خلال برنامج الالكتروني التي قامت به وزارة الصحة من تسجيل بيانات القادمين الى مصر واقامة المتابعة الكاملة عليها وانه بتواجد حالة مشتبه بها وتأكد انه مصاب بفيرس كورونا ولكن كانت ايجابية دون تواجد اي اعراض مرضية .

وان وزارة الصحة تقوك باتخاذ كافة الاجراءات الوقائية والقيام بالتحاليل اللازم والتي جاءت سلبية ، ومن ثم عزلهم ذاتيا بأماكن اقامتهم لمدة اربعة عشر يوم ، والمتابعة كل ثمانية ساعات

مع تواجد التعليمات الصحية التي يجب عليهم اتباعها بالإضافة الى اتمام تعقيم المبنى بالكامل التي كانت تتوجد به الحالة ومن المتواجدون مع الحالة المصابة .

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 2 مسلسل الاختيار 2 كاملة

عرضت الحلقة 2 من مسلسل الاختيار 2 عبر قناة on ، on drama ، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *