الرئيسية / اخبار الفن / انجي خوري تعود من جديد بفيديو جديد
انجي خوري تعود من جديد بفيديو جديد

انجي خوري تعود من جديد بفيديو جديد

نشرت أنجي خوري فيديو على إنستجرام تجمعها بالفنانة اللبنانية قمر، رفعت دعوى قضائية في شيراز بتهمة التشهير بسبب تحالف خوري مع قمر ، وقيام اجهزة الأمن  الجنائي السوري فيما بعد بالقبض عليها.

 

فيديو انجي خوري 2021

وعلقت انجي خوري على الفيديو قائلة: “على المعلومة التي أعطيت لك وللعلم أمام الجميع أعتذر عن مخالفتك في يوم من الأيام لكن لا أعلم أنك أطيب روح. “

وتابعت ايضا :” بتاسف على نفسي انو ما لجأت الك من النهار الاول و عرفت انك الوحيدة يلي يمكن توجهني على الصح. انت انسانة عندها خبرة كبيرة بالحياة و حساسة و كريمة النفس اكتر ما الناس بتتخيّل”، مضيفة بأن:” اليوم الناس لازم تعرف انو قمر هي أم بنهاية النهار و الوحيدة يلي يمكن يكون عندها وعي بالاحساس مع الاخر على عكس الناس يلي الله ما طعمها اولاد لانو نفسيتها زبالة”.

وفي نهاية حديث انجي قالت” على كل هيدا البوست من لحظات حلوة مع الفنانة قمر الطيبة و الكريمة و الحساسة و الطيبة و يلي احساسها عالي جداً….الله يخليلك ابنك و يخليلي ياكي لانك اطيب اخت و بعتذر اذا يوماً ما ظلمتك”.

وبعد ظهورها مجدد اعتقد البعض انها اصبحت حرة طليقة.

يذكر أن انجي خوري تعرضت لكثير من النقد بسبب اسلوبها الغير مقبول من قبل المجمتع العربي ، بظهورها بصور عارية وفيديوهات تخدش الحياء وهو ما يجعلها دائما في مقايدات جراء الافعال التي تهدف الى جلب مزيد من الشهرة بشكل أكبر.

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

أحمد مكي وعودته بعد التعافي من كورونا للاختيار 2

أوضحت الفنانة المصرية ايناس مكي شقيقة الفنان أحمد مكي ، عن حالته الصحية بعد اصابته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *