الرئيسية / اخبار يومية / انتحار سارة حجازي بعد سوء حالتها النفسية
انتحار سارة حجازي بعد سوء حالتها النفسية

انتحار سارة حجازي بعد سوء حالتها النفسية

قامت الشابة سارة حجازي بالانتحار ، بعد ما تم اتهامها في الترويج للمثلية الجنسية، نتيجة تعرضها لحالة نفسية شديدة السوء مؤخرًا خارج مصر.

واحدى المصادر اوضحت انها اقدمت الانتحار في كندا بعد سوء حالتها النفسية والتعب النفسي الذي مرت به ، جراء تروج قضية بالترويج للمثلية.

وأوضحت المصادر ايضا، أن سارة بعد سوء حالتها في مصر، ذهبت الى كندا لتأخذ العلاج النفسي، وبالفعل بدأت خطة العلاج، إلا أنها تعرضت لضغوط نفسية كان صعبة مما جعلها تقدم على تلك الخطوة وهي الانتحار.

واضاف المحامي علي الحلواني، عبر حسابه على فيسبوك”سارة حجازي سابت لينا العالم المزيف اللي رفض حريتها، ورفض التنوع والتعدد ورفض أبسط حقوقها في الحياة، العالم اللي غربها عن وطنها وأهلها وناسها و رحلت لعالم تاني أكثر قبول وتعددية”.

و نيابة أمن الدولة العليا، حبست سارة حجازي، في وقت سابق، بتهمة الترويج للمثليين ورفع علم الرينبو فى حفل التجمع الخامص الشهير إعلاميًا بـ”ليلى”.

ووجهت النيابة للمتهمة، آنذاك تهم الانضمام إلى جماعة أسست على خلاف أحكام القانون، الغرض منها تعطيل أحكام الدستور والقانون، والترويج لأفكار ومعتقدات تلك الجماعة بالقول والكتابة، والتحريض على الفسق والفجور فى مكان عام الخبر مقتبس من بشاير.

من هي سارة حجازي المتهمة بالترويج للمثلية الجنسية 

هي ناشطة مصرية لديها من العمر 30 عاما تم القبض عليها بعدما روجت للمثلية الجنسية ، هي من عائلة منحدرة ميسوؤة الحال ، والدها مدرس علوم ولديها 4 أخوات وهي الكبيرة فيهم وتعاونت على تربيتهم مع والدتها.

الناشطة الراحلة انتحرت اليوم بعد سوء حالتها النفسية وذهابها الى كندا لتلقى العلاج بحسب ما ورد من مواقع الاخبارية الاخرى.

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

مواعيد عرض مسلسل خيط حرير والقناة الناقلة والإعادة

أعلنت مواعيد العرض الخاصة بمسلسل خيط حرير للفنانة مي عز الدين ، حيث أن مواعيد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *