الرئيسية / اخبار رياضية / الهلال السعودي ينقذ نفسه ويسجل التعادل مع الحزم
مباراة الهلال السعودي ضد الحزم

الهلال السعودي ينقذ نفسه ويسجل التعادل مع الحزم

انتصر الهلال السعودي اليوم ضد الحزم والتي تمت بملعب نادي الحزم لكاس الامير محمد بن سلمان حيث استطاع جيوفينكو باحضار التعادل لفريق الهلال السعودي في اواخر الشوط الثاني بالدقيقة 91 ” الواحد والتسعون ” وتنتهي بهدف للحزم و هدف للهلال السعودي لجولة الثالثة عشر “13” كاس المحترفين وفقا للدوري السعودي .
مباراة الهلال السعودي ضد الحزم

 

وبعد انتصار الهلال في مباراته ضد الحزم اصبح ترتيبه الخامس ولديه 21 نقطة “واحد وعشرون ” بينما فريق الحزم اصبح ترتيبه الحادي عشر ولديه 15 نقطة “خمسة عشر” .

ملخص مباراة الهلال السعودي ضد الحزم :

كانت المباراة ذات الاداء العادي لكل من فريق الهلال السعودي وفريق الحزم وان الحزم كان في المباراة يكثر من الاخطاء عن طريق التمرير واتت فرصة للحزم بعد ان تخلو عن الدفاعية بالمباراة وركزوا على الهجوم وقامو بالسداد ضد الحزم ولكن اتت خارج الشباك .

وان اول هجوم للهلال كان عن طريق ضربة ثالتة من اللاعب جيوفينكو ولكنها مرة جمب القائم بسلام وينتهي الشوط دون اهداف للهلال السعودي والحزم .

ويبدأ الشوط الثاني من المباراة وكان الحزن والهلال اكثر نشاطا عن الشوط الاول حيث هاجموا واصروا على تسجيل اهداف ، ومن خلال تلك الهجمات سجل منصور حمزي البديل بقيامه بتسديهة لتأتي في شباك الهلال بالدقيقة 53 ” الثالثة والخمسون ” وبعد محاولة هتان للتعادل الا ان حارس الحزم تصدى لها بكل سهولة .

لم يستلم الهلال السعودي بعد دخول شباكه هدف بل حاول واصر واستطاع تسجيل هدف التعادل وكان في الدقيقة 91 ” الواحد والتسعون ” لتنتهي مباراة الهلال السعودي ضد الحزم بالتعادل هدف لصالح الهلال وهدف لصالح الحزن في مباراة كانت شيقة .

وان الحزم على موعد مع اخرى يوم العاشر “10” من يناير لعام 2020 والهلال على موعد مع العدالة في يوم الاثنين القادم وفقا للجولة العاشرة “10” .

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 2 مسلسل الاختيار 2 كاملة

عرضت الحلقة 2 من مسلسل الاختيار 2 عبر قناة on ، on drama ، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *