الرئيسية / اخبار رياضية / الموجز: إنبي يضم مهاجم بوروندي رسميا.. أغنية تحفيزية لـ”المقاولون”

الموجز: إنبي يضم مهاجم بوروندي رسميا.. أغنية تحفيزية لـ”المقاولون”

 

اجتاز فيستون عبد الرازق مهاجم منتخب بوروندى، المنضم حديثا إلى صفوف إنبى، الكشف الطبي الذي خضع له صباح اليوم السبت، بنجاح لينضم رسميا إلى النادي البترولي، بداية من الموسم المقبل.

وتعاقد إنبي مع مهاجم بورندي، لمدة ثلاثة سنوات مقبلة، ليكون بديلا لجونيل ديزاير الذي تم فسخ التعاقد معه، لضعف مستواه الفني.

يذكر أن إنبي دعم صفوفه في الميركاتو الصيفي مع كل من محمد رزق لاعب خط وسط بيراميدز بشكل نهائي بالإضافة للحصول على خدمات محمود صلاح، جناح بيراميدز لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، كما حصل مجلس إدارة نادي الفريق البترولي على توقيع حميد ماو وأحمد العجوز ثنائي بتروجت، وتم تجديد إعارة محمد أشرف روقة لاعب خط وسط الزمالك، لمدة موسم واحد، ومصطفى صفوت، صانع ألعاب فريق كهرباء الإسماعيلية أحد أندية القسم الثاني، لمدة 5 سنوات مقبلة.

– قرر المهندس محمد عادل فتحي، عضو مجلس إدارة نادي المقاولون والمشرف على الكرة بالنادي، افتتاح معرض يشمل صور نجوم الذئاب منذ إنشاء النادي وعلى رأسهم النجوم الذين نجحوا في صناعة وشعبية النادي العريق سواء الجيل الذهبي على رأسهم سعيد الشيشيني وحمدي نوح وعبودة وجمال سالم ومجدي مصطفى ومحمد عبدالحميد، بالإضافة للجيل الحالي أمثال محمد صلاح ومحمد النني ومحمد فاروق.

وأطلق المقاولون العرب أغنية جديدة لتحفيز اللاعبين حملت عنوان “ذئاب الجبل يا وحوش”، في إطار حرص مجلس الإدارة على رفع درجة الانتماء لدى اللاعبين سواء في الفريق الأول أو قطاعات الناشئين.

عن Esmael Therwat

شاهد أيضاً

سوء الحالة الصحية اليوتيوبر مروة حسن ودخولها العناية المركزة

تعرضت اليوتيوبر المصرية مروة حسن الى حالة صحية سيئة وحرجة للغاية نتيجة حادث مروري تعرضت …