الرئيسية / اخبار يومية / المصرية للاتصالات تحصل رسوم التليفون الارضي

المصرية للاتصالات تحصل رسوم التليفون الارضي

المصريين على استعداد لدفع فاتورة التليفون الأرضي والاستعداد التام لشركة المصرية للاتصالات وفقا للذي يتم بين المتعاقد .

حيث يختار النظام الخاص به سواء كان نظام الدفع سنوي او ربع سنوي او شهري  .

حيث ان المواطن المصري يختار طريقة دفع تليفونه سواء كان شهري ويكون عن طريق تشغيل المكالمات الدولية والنظام المعترف بباقات وي النظامية حيث ان النظام والفاتورة يتم اصدارها كل شهر في يوم الخامس عشر “15” الى جانب ان المصرية للاتصالات تعطي خدمة مميزة للمتعاقد عليها حيث تعطي فترة سماح لمدة اربعة ايام “4” تاتي من الشهر الذي يلي الشهر الذي يقوم به المتعاقد بطلب لتسديد فاتورة تليفونه الارضي .

وعند اليوم الخامس يصبح الخط الارضي مجرد استقبال فقط ولا تستطيع الاتصال لحين يتم سداد الرسوم الخاصة لكل متعاقد بالمبلغ المطلوب دفعه لتشغيل الخدمة مرة اخرى الى جانب ان فاتورة التليفون الارضي يتم اصدارها من شركة المصرية للاتصالات كل ثلاثة “3” اشهر .

حيث ان موقع افادة انفو يوضح طرق دفع الفواتير الخاصة لكل متعاقد بالنظام التالي :

  • ان فاتورة الخط الارضي الاولية:يتم اصدارها في منتصف بداية الشهر (15) الاول من يناير “1” حيث ان المصرية للاتصالات لا تعطي غرامة وتعطي سماح لمدة شهر كاملة حتى منتصف شهر الثاني وهو شهر فبراير “2” .
  • ان فاتورة الخط الارضي الثانية: تبدا في شهر ابريل “4” في منتصف الشهر (15) وهو الشهر الرابع من شهور السنة حيث ان المصرية للاتصالات لا تعطي غرامة وتعطي سماح لمدة شهر كاملة حتى منتصف شهر الخامس وهو شهر مايو”5″ .
  • ان فاتورة الخط الارضي الثالثة: تبدا في شهر يوليو “7” في منتصف الشهر وهو الشهر السابع من شهور السنة حيث ان المصرية للاتصالات لا تعطي غرامة وتعطي سماح لمدة شهر كاملة حتى منتصف شهر اغسطس وهو شهر اغسطس “8” .
  • ان فاتورة الخط الارضي الرابعة: تبدا في شهر اكتوبر”10″ في منتصف الشهر (15) وهو الشهر العاشر من شهور السنة حيث ان المصرية للاتصالات لا تعطي غرامة وتعطي سماح لمدة شهر كاملة حتى منتصف شهر (15) نوفمبر وهو شهر نوفمبر “11” .

حيث ان شركة المصرية للاتصالات تعطي للمصريين المتعاقدين على فاتورة التيلفون الارضي مهلة شهر يتم السداد بها وفي حالة عدم الدفع يتم تحول الخط الارضي الخاص بالمتعاقد الى استقبال بحيث لا يمكنه اجراء اتصال عبر التليفون الارض الا اذا قام بتحصيل تلك فاتورة التليفون الارضي  

وهذا في حالة اذا لم يقم بسداد الخدمة الخاصة بالتليفون الارضي خلال شهر اما افي حالة تجاوزه شهر يتم فصل الخدمة عنه مؤقتا لحين سداد تلك الفاتورة واخر اجراء يتم اتخاذه وهو قطع الخدمة بشكل نهائي في حالة عدم الدفع او السداد .

حيث ان الغرامة الخاصة بتأخر في تحصيل فاتورة التليفون الارضي تصل كحد ادني عشرة “10” جنيهات من قيمة الخاصة بالمتعاقد المشترك في الخدمة .

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

سوء الحالة الصحية اليوتيوبر مروة حسن ودخولها العناية المركزة

تعرضت اليوتيوبر المصرية مروة حسن الى حالة صحية سيئة وحرجة للغاية نتيجة حادث مروري تعرضت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *