الرئيسية / اخبار يومية / القليوبية فتح تظلمات الشهادة الاعدادية 8 فبراير
ميعاد التظلمات والتخلفات لشهادة الاعدادية بمحافظة القليوبية

القليوبية فتح تظلمات الشهادة الاعدادية 8 فبراير

وفقا للميعاد الذي اعلنته مديرية القليوبية بالتعاون مع وكيل الوزارة طه عجلان ، حيث انه سيتم فتح باب التظلمات للشهادة الإعدادية بمدرسة بنها التجارية المتقدمة بمدرجها ، والتي ستكون بخلف ديوان محافظة القليوبية ، حيث سيبدأ فتح باب التظلم من بداية 8 فبراير الحالي واستمراره ستة ايام فقط ويخصص ادارتين في اليوم الواحد .

ووضحت المديرية انه يوم 8 من شهر فبراير القادم سيكون في ادارة بنها و قها ، و 9 من شهر فبراير سيكون في كفر شكر و طوخ ، و يوم 10 من فبراير سيكون في قليوب و القناطر الخيرية ، و يوم 11 سيكون في غرب و شرق شبر الخيمة ،و في يوم 12 من شهر فبراير سيكون في الخصوص و شبين القناطر ، و في يوم 13 من شهر فبراير سيكون في العبور و الخانكة .

واكدت مديرية التربية والتعليم انه على الطالب ان يحضر ولي امره ضمن يو الاطلاع مع التزامه بتاريخ الاطلاع في شأن معرفته لجنة النظام والمراقبة وذلك تجنبا للازدحام ، ويمنع احضار الهاتف المحمول لحظة الاطلاع .

وايضا وضعت مديرية التربية والتعليم في القليوبية ان يوم الخامس عشر والسادس عشر من شهر فبراير موعد الطلاب الذي تخلفو عن موعد تقديم الطلبات ضمن الميعاد المعلن عنه المحدد ، مع تحديد ميعاد قادم للاطلاع عليه .

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 2 مسلسل الاختيار 2 كاملة

عرضت الحلقة 2 من مسلسل الاختيار 2 عبر قناة on ، on drama ، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *