الرئيسية / اخبار يومية / القبض على شيري هانم سيدة التيك توك وبنتها زمردة
القبض على شيري هانم سيدة التيك توك وبنتها زمردة

القبض على شيري هانم سيدة التيك توك وبنتها زمردة

قامت الإدارة العامة لمباحث الآداب من القبض على سيدة التيك توك شيرى هانم وابنتها زمردة لما يقدموه من  محتوى خادش للحياء العام وأفكار تهدد أمن المجتمع.

ضبط شيري هانم وابنتها زمردة

بدأت الواقعة بعدما تلقى جهاز وزارة الداخلية شكاوي عديدة من سيدة وبنتها شهرتها شيري هانم ، حيث تنشر فيديوهات بمحتوى غير لائق ، وتنشر على مواقع التواصل الاجتماعي ، وبناء على توجيهات وزير الداخلة محمود توفيق، بمتابعة صفحتها ، التي تهدد امن واسقرار الأسرة المصرية ، والقرار على ضبط كل من يقوم بنشر محتوى خادش للحياء ، تمكن الادارة العامة من ظبطها وتبين ان اسمها الاصلي شريفة رفعت وبنتها نورا هشام واسم شهرتها زمردة.

واثناء التحريات التي قام بها رجال المباحث تبين أن السيدة شيري وبنتها زمردة ، انشأو قناة على اليوتيوب وقدموا محتوى مخل بالأداب وبه الفاظ تخدش الحياء العام وقاموا بنشر افكار تهدد امن المجتمع.

واضافت التحريات ان المتهمتين كانو يتنقلو في فنادق وشقق عديدة ولكن المباحث تمكنت من تحديد مكانهما ادخل شقة مفروشة في مصر الجديدة وتم ظبطها ومعها لاب توب وهواتف محموله واجهزة تصوير.

وتم تحرير المحضر رقم 36 عرائض في مدينة نصر اول سنة 2020 وتقوم النياة العامة التحقيق .

جاء ذلك في اطار متابعة الصحفات التي تهدد استقرار وامن الاسرة المصرية ، والتأكيد على ضبط كل من يخدش حياء المواطنين داخل منازلهم وحمايتهم من الانزلاق وراء تلك الصفحات المسيئة ، وللوطن داخليا وخارجيا وفي إطار توجيهات النيابة العامة في التعدي على كافة صور الخروج عن القانون والأعراف والتقاليد.

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 45 مسلسل الوجه الاخر كاملة

شهدت احداث الحلقة الاخيرة انتهاء المسلسل بعد عرض 45 حلقة كاملة عبر قناة سي بي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *